بيان صادر عن المتحدث باسم شرطة إسرائيل للإعلام العربي: " شرطة اسرائيل توصي حشد الجماهير بالوصول الى الإستاد حتى  ساعتين أو ثلاث ساعات قبل بداية المبارة من أجل تجنب الازدحام المروري في الطريق المؤدية إلى الملعب وفي البوابات. 
سيتم فحص جميع المشجعين العابرين داخل البوابات دون استثناء لن يُسمح بالدخول إلى الإستاد دون تفتيش حتى بعد بداية المباراة. تم بيع جميع تذاكر الدخول في حملة بيع مبكرة قبل عدة أيام ولن يكون بيع تذاكر في شباك التذاكر في الإستاد
سيتم تطبيق القانون ضد الباعة المتجولين وباعة الحكول بشكلٍ منافٍ للقانون.
لن يسمح بادخال الأعلام او نشرها داخل الإستاد ولن يُسمح باستخدام الاعلام الكبيرة والعصي وأي وسائل أخرى يمكن استخدامها لاعمال الشغب في الإستاد.
لن يسمح بادخال السلاح الى باحة الاستاد،  رجال الشرطة المسلحون الراغبون بدخول الإستاد ومشاهدة المبارة عليهم اشهار بطاقة شرطي.
عشرات من افراد الشرطة العلنيين والسريين سيحافظوا على الأمن العام والنظام والممتلكات وسيقوموا برد فعل سريع لأي شخص قد يحاول الإخلال بالنظام في المكان.
الشرطة ستتعامل بحزم ولن تتهاون مع كل شخص ينهج بالعنف أو ينادي نداءات عنصرية داخل او خارج الإستاد ، أو ضد كل من يلحق الضرر بالممتلكات الشرطة ستُحيل كل من سيخالف القانون الى العدالة".