فــكـــرة... تـــصـــمـــيـــم... تصوير إرادة ..... إبداع...معرض الفنانة تغريد حبيب 
بقلم الصحفي نزيه توما

وسط اجواء احتفالية رائعة ومميزة ممزوجة بالحنين والذكريات وعبق الماضي الجميل افتتحت جمعية ابداع يوم السبت13/04/2019في متحف جاليري ابداع – البلدة القديمة معرض للفنانة تغريد حبيب تحت عنوان رقصات على القماش .
ان لم تكن لمسات فنية بأنامل ذهبية وكأنها صور فوتوغرافية فيها تعابير واحاسيس انسانية .
نعم تطمح تغريد حبيب منفدة المشروع والمعرض الى التغيير وتسليط الضوء على هذه الفئة من المجتمع التي لا يأبه لها أحد ."اجواء رائعة عبارات اروع مشاهد وصور خلابة .

بحضور جمهور غفير ومميز من أهالي كفرياسيف والمغار وعيلبون وحيفا ودير حنا ومن عشاق الفن والانامل الذهبية واهل الفنانيين والعديد من الشخصيات الاجتماعية والثقافية مما يؤكد الاهتمام والوعي لدى جمهورنا وأهميته في حياتنا ونهضتنا الثقافية.
.
افتتح هذا اللقاء عضو الهيئة الإدارية الأستاذ عبد الخالق أسدي بكلمة ترحيبية للوفد والضيوف الكرام وتمنى أن تستمر هذه اللقاءات في المستقبل , تم تحدث رئيس الجمعية الأستاذ جورج توما حيت تحدث عن هذا الموقع الثري وتلاه رئيس مجلس عيلبون سابقا الاستاذ جريس مطر ومن تم بانامل الطالبة غدير صالح عزفة معزوفة موسيقية وتلاها الطالبة المميزة صاحبة شعر محمود درويش  منى دغش حيث القت قصيدة كزهر اللوز اتحفت الجميع 
وفي نهاية الحفل القت السيدة الفنانة تغريد كلمتها حيت شكرت الجميع وتم ثم توزيع الشهادات على الطلاب وكان ضيف الشرف الاستاذ منير توما 

وقبل قليل وصلني من الفنانة بانها تغريد بان الفضل الاكبر لطلابها والشكر لهم والتقدير .