منتخب مدرسة "يني" لكرة القدم يتأهّل لربع النّهائيّ
بفوز فريق كرة القدم التّابع لمدرسة "يني" الثّانويّة، على فريق مدرسة "نوتردام" معليا، وهو الفوز الثّاني بعد الفوز على فريق "أورط" كرميئيل، يكون فريق مدرسة "يني" قد تأهّل للدّور ربع النّهائيّ، في بطولة المدارس التي ينظّمها إتّحاد كرة القدم المصغّرة في البلاد. 
هذا وسيقوم منتخب مدرسة "يني" بمواجهة فريقي: "ميجدال هعيمق" وجديدة، في جديدة، يوم الإثنين القادم وصولًا إلى نصف النّهائيّ، وهو الهدف المرحليّ الذي وضعه المنتخب نصب أعينه، قبل تحقيق الفوز في البطولة، وهو الهدف الأبعد الذي يعمل المنتخب على تحقيقه. 
ويقوم أستاذ الرّياضة والمدرّب جسيم علي بتدريب الفريق، ويشاركه بكلّ مسؤوليّة الأستاذ أمير اندراوس، والأستاذ حسّان موسى؛ وهم يعدّون الفريق لخوض المباريات، من جميع النّواحي، اللّياقة البدنيّة، التكتيكات الكرويّة، التّعاون والمنافسة الجماعيّة والدّعم المعنويّ اللّازم. 
وفي هذا النّجاح يقول الأستاذ إبراهيم الحاج، نائب المدير الذي يدير المدرسة حاليًّا: إنّ نجاح الفريق في المباريات، وبهذا الفارق في عدد الأهداف (4 إلى 1) لصالح فريقنا في المباراتين، يشير إلى المستوى البدنيّ والمهنيّ الذي بلغه الفريق، نتيجة الاستعداد الجيّد، والإشراف المهنيّ المثابر، والتّعاون بين معلمَي الرّياضة: أمير اندراوس، وحسّان موسى، والمدرّب جسيم علي. وأنا أتوقّع الفوز لهذا الفريق الممتاز بمدرّبه المخلص وبطاقم معلمي الرّياضة الرّائع.