كفرياسيف
استضافت جمعية ابداع / كفرياسيف يوم الثلاثاء 27/2/2018 طلاب صفوف الخوامس والسوادس من مدرسة الأمل الإبتدائية " ب " ابو سنان بمرافقة المربيات رونيت خير حلبي , عبير خوري , نبيلة أبو رزق , روز جهجاه وسمر نصرة . 
وقد كان في استقبالهم كلٌّ من سكرتيرة جمعية ابداع نادرة شحادة والفنانة سناء توما التي قامت بعمل ورشة طين مع الطلاب , حيث عمل كل طالب أصيص من الفخار ليقدمها لأمه ِ بمناسبة عيد الأم الذي سيحل علينا قريباً . 
وقد قمن المربيات بمساعدة طلابهن بهذه الورشة الرائعة وسط أجواء فنية مرحة وعفوية حيث استمتع الجميع بهذه الورشة القيّمة وتفاعلوا مع الفنانة سناء بشكل كبير وملحوظ مما أدخل الفرحة والبهجة الى قلوبهم , ووعدوا بزيارة الجاليري مرة أخرى مع ورشة فنية جديدة . 
وبعد ذلك قام الطلاب والمربيات بعمل جولة في صالة العرض لمشاهدة أعمال المعرض المعروضة , وقد قامت السكرتيرة نادرة شحادة بالشرح لهم بشكل مختصر عن لوحات المعرض وعن الفعاليات والدورات التي تقوم بها الجمعية الأمر الذي أسعدهم وحفزّهم على زيارة الجاليري باستمرار والالتحاق بالدورات الفنية التي تقوم بها الجمعية . 
وفي الختام شكرت الأخت نادرة الطلاب والمربيات على زيارتهم للجمعية وتمنت أن يزوروا المعارض بشكل دائم وأن يلتحقوا بدورات الجمعية كونها تعود بالفائدة على الطلاب من أجل صقل مواهبهم الفنية الموجودة داخلهم .

 

المقالات المنشورة تعبر عن رأي كاتبها فقط، وموقع الملتقى بفسح المجال أمام الكاتب لطرح افكاره االتي كتبت بقلمه ويقدم للجميع مساحة حرة للتعبير نأمل ان تعجبكم