مدرسة يني تواصل مسيرة تجدّدها وتجديدها
نظّمت إدارة مدرسة "يني" الثانوية، في كفرياسيف، اليوم، 1/9/2018، يومًا تحضيريًا للعام الدراسي الجاري، للهيئة التدريسية، في المكتبة العامة، وذلك استعدادًا للسنة الدراسية بما تشمله من تغييرات وتجديدات، تتلاءم مع حجم المدرسة النامي باستمرار، ومع مستواها العلمي والتربوي القائم، والذي تصبو لتطويره أكثر فأكثر. 
افتتحت اللقاء مستشارة المدرسة، المربية عنان توما/حزّان بفعالية هادفة إلى تعارف الطاقم الذي اغتنى بمعلمين جدد أصحاب كفاءات بمختلف المواضيع، إضافة إلى التعبير عن المشاعر، التي يحملها كل فرد، في الهيئة، في بداية السنة الدراسية.
وتحدّث بعدها المدير التنفيذي للمدرسة، الأستاذ إبراهيم الحاج، الذي تسلم الإدارة، رسميًا، من قبل السلطة المحلية، مكان الأستاذ المتقاعد صموئيل سعيد. فعرض ما تتوقعه الإدارة من الطاقم، في هذه المرحلة الهامة التي تمرّ بها المدرسة، مشدّدًا على العمل الجماعي، وعلى التعاون بين طاقم الإدارة والهيئة التدريسية، هذا التعاون الكفيل بمواصلة مسيرة تطور المدرسة وازدهارها. 
وقدّم المدير إبراهيم الحاج خطة العمل التي ستتّبعها المدرسة، في العام الجاري، مركزًا على البرامج الجديدة الملائمة لمتطلبات وزارة التربية والتعليم، ولاحتياجات المدرسة. وأكد على سياسة الإدارة التي ستكون منفتحة لاقتراحات المعلمين ولأفكارهم وانتقاداتهم، مبيّنًا أن التوجه التربوي المباشر بين الإدارة والمعلمين سيكون هو نهج التعامل الذي نتّبعه. 
وقام وكيل تأمين معلمي المدرسة، السيد مفيد بصل، بتوزيع هدية على جميع المعلمين، متمنيًا للجميع سنة دراسية ناجحة. وقام الأستاذ أمير اندراوس، وباسم لجنة المعلمين، بتوزيع وردة على أعضاء الهيئة التدريسية، في بداية اللقاء، متمنيًا لهم سنة خير وعمل ونشاط ونجاح. 
ثم قدّم الأستاذ المخضرم، أسامة خوري، باسم لجنة المعلمين، درعًا تكريمية، للمدير المتقاعد، صموئيل سعيد، متمنيًا له مرحلة جديدة في حياته يهنأ بها بالصحة والمتعة وطول العمر. كما قدّم درعًا إلى المدير الجديد إبراهيم الحاج معربًا عن أصدق الأمنيات بالنجاح في مهامه الإدارية، معلنًا باسم جميع المعلمين الوقوف إلى جانبه في تأدية هذه المهام الكبيرة

 

المقالات المنشورة تعبر عن رأي كاتبها فقط، وموقع الملتقى بفسح المجال أمام الكاتب لطرح افكاره االتي كتبت بقلمه ويقدم للجميع مساحة حرة للتعبير نأمل ان تعجبكم