قام مكتب الخدمات الاجتماعية في مجلس كفرياسيف المحلي اليوم الاربعاء 10/10/2018 ممثلا بقسم مركز سلامة العائلة وبالتعاون مع مدرسة يني الثانويه بتنظيم فعاليه بمناسبة اليوم العالمي لمناهضة العنف ضد المرأة الذي يصادف الخامس والعشرون من شهر تشرين الثاني من كل عام، حيث أقيمت فعالية لطلاب صفوف الحادي عشر من مدرسة يني الثانوية في المركز الثقافي في القرية. تضمنت الفعالية مسرحية بعنوان "إطراء" ، من تأليف ألون مرچليت وتمثيل بيان عنتير من مسرح الجوال سخنين .تدور أحداث المسرحية حول قصة شاب يعمل تقني حواسيب ولاعب كرة قدم الذي يشارك في مجموعة علاجية في أحد مراكز العنف داخل العائلة ويشارك المجموعة بقصة حياته وكيف تحول من "إنسان طيب " لقنبلة موقوتة تهدد حياة زوجته وإبنته.. 
بعد انتهاء المسرحية أقيمت حلقة حوار ونقاش مع طلاب المدرسة إشترك فيها كل من العاملة الاجتماعية ربى الشغري مديرة مركز سلامة العائله، السيدة زينا سمعان العاملة في المركز، السيدة عنان توما حزان مستشارة مدرسة يني الثانويه والممثل بيان عنتير.
جدير بالذكر ان هذا البرنامج هو واحد من ضمن سلسلة فعاليات وورشات عمل يقوم بها مكتب الخدمات الاجتماعية في كفرياسيف لمجموعات طلابية من المدرسة الثانوية وغيرها من مدارس القرية لتمكين وإثراء الطلاب في شتى المهارات الحياتية المختلفة والمضامين الاجتماعية.

 

 

المقالات المنشورة تعبر عن رأي كاتبها فقط، وموقع الملتقى بفسح المجال أمام الكاتب لطرح افكاره االتي كتبت بقلمه ويقدم للجميع مساحة حرة للتعبير نأمل ان تعجبكم