زهير بهلول يحلّق بطموح طلّاب مدرسة تراسنطا
حلّ الإعلاميّ العكيّ زهير بهلول، ضيفًا على مدرسة تراسنطا في عكا، عصر هذا اليوم، الإثنين 29/10/2018، ليلتقي أعضاء اللّجان الصّفيّة، ضمن إطار دورة إعداد مجلس الطّلّاب التي تعقد لقاءها الخامس والأخير، قبل إجراء الانتخابات يوم الخميس، 1/11/2018.
استقبل الضيف، الأستاذ زهير بهلول، مدير المدرسة، قدس الأب سيمون حرّو، ومركزة التّربية الاجتماعيّة للمرحلة الابتدائيّة، المربية سوزان سليمان/ شولي، وقد شاركا الطّلّاب في حضور اللّقاء. وكان اللّقاء حميميًّا دافئًا حضره الطّلاب بحماس وترقّب وانفعال. 
تحدّت الإعلامي زهير بهلول عن صفات القائد، ودوره الاجتماعيّ في خدمة جمهوره بإخلاص وتفان. كما عاد إلى طفولته، حيث اكتشف صفات قياديّة فيها، ونمّاها وتغلّب على المعيقات التي كان من الممكن أن تحدّ من تطوّره كشخصيّة قياديّة. كما تطرّق إلى المواقف التي يجب أن يتّخذها القائد، وإن كلّفته ثمنًا غاليًا. 
وعرض الأستاذ زهير للأسباب التي دعته إلى تقديم استقالته من عضويّة الكنيست، ومن أهمّها قانون الأذان، الذي تلاه قانون القوميّة، فكان القشّة التي قصمت ظهر البعير، فاتّخذ موقفه، غير آبه بعضويّة الكنيست. 
وقد شكر قدس الأب سيمون حرّو، حضور الأستاذ زهير بهلول إلى المدرسة، وأعرب عن تقديره لمساهمته المسؤولة في تربية وتوعية وتثقيف طلابنا، كما دعا الطّلّاب إلى تحمّل المسؤوليّة في إنجاح يوم الانتخابات في 1/11/2018، لكي ينتج عن هذا اليوم تجربة ديمقراطيّة عميقة، ومجلس طلّاب واعٍ وفعّال. 

 

المقالات المنشورة تعبر عن رأي كاتبها فقط، وموقع الملتقى بفسح المجال أمام الكاتب لطرح افكاره االتي كتبت بقلمه ويقدم للجميع مساحة حرة للتعبير نأمل ان تعجبكم