أجواء باردة فوق العادة ستسود اليوم الإثنين والايام القليلة القادمة مع حاله من الاستقرار الجوي العام . وهذه الأجواء ستصبح أكثر برودة في ساعات الليل والفجر والصباح الباكر وبشكل خاص في المناطق الجبلية مع تدفق رياح جافة قادمة من الشرق والشمال الشرقي.

وفيما يلي الحالة الجوية المتوقعه اليوم الإثنين والأيام المقبلة:

اليوم الإثنين لا يطرأ تغير يذكر على درجات الحرارة وتكون الأجواء باردة نسبياً الى باردة في مختلف المناطق ، وفي ساعات الليل يسود طقس بارد بشكل لافت خصوصاً في الجبال، وتكون الرياح شمالية شرقية الى شمالية غربية معتدلة السرعة.

ويوم غد الثلاثاء لا يطرأ تغير يذكر على درجات الحرارة وتكون الأجواء باردة نسبياً الى باردة في مختلف المناطق ، وفي ساعات الليل يسود طقس بارد بشكل لافت خصوصاً في الجبال، وتكون الرياح شمالية غربية معتدلة السرعة.

وفي يوم الأربعاء يطرأ ارتفاع على درجات الحرارة ، ويسود طقس صافٍ ومستقر تماماً في كافة المناطق ، وتكون الأجواء باردة نسبياً نهاراً في الجبال ومعتدلة في المناطق المنخفضة ، وفي ساعات الليل يسود طقس بارد في كافة المناطق خصوصاً في المرتفعات الجبلية ، وتكون الرياح شرقية معتدلة السرعة.

وفي يوم الخميس يطرأ ارتفاع طفيف آخر على درجات الحرارة ، ويسود طقس صافٍ ومستقر تماماً في كافة المناطق ، وتكون الأجواء في ساعات النهار مائلة للبرودة قليلاً في الجبال ومعتدلة في المناطق المنخفضة والساحلية ، وفي ساعات الليل يسود طقس بارد نسبياً الى بارد في كافة المناطق خصوصاً في المرتفعات الجبلية ، وتكون الرياح شرقية معتدلة السرعة وتنشط أحياناً .

ويوم الجمعة يبقى الجو باردا نسبيا إلى بارد ويسود جو مشمس ودافئ في المناطق الغورية تحديدا.

 

المقالات المنشورة تعبر عن رأي كاتبها فقط، وموقع الملتقى بفسح المجال أمام الكاتب لطرح افكاره االتي كتبت بقلمه ويقدم للجميع مساحة حرة للتعبير نأمل ان تعجبكم