اعتقال شاب من عرابة خطف سلاحا من مراقب حماية الطبيعة في الجولان

 


تصوير الشرطة

افادت الشرطة في بيان "بأن الحادثة وقعت في منطقة ينمو بها النبات المحمي " العكوب " بالقرب من قرية النعم في هضبة الجولان " .
واضاف الناطق بلسان شرطة الشمال في البيان :" مراقب سلطة حماية الطبيعة شاهد سيارتين في منطقة فيها نبات العكوب بالقرب من بلدة النعم في هضبة الجولان، السيارتان اثارة شبهة المراقب لسلطة حماية الطبيعه ومن خلال وظيفتة حماية المحميات بالمنطقة طلب من السيارتين التوقف حيث نزل مشتبه من احدى السيارتين ، يبلغ من العمر 21  عاما من مدينة عرابة ، نزل من السيارة وبدأ بمواجهة مراقب حماية الطبيعة . وفي لحظة معينة استولى على سلاح مراقب سلطة الطبيعة وهدده به وهرب من المكان بالسيارة التي كان بها، وخلال الفترة التي كان بها تهديد على المراقب هربت السيارة الاخرى من المكان، المراقب على الفور ابلغ الشرطة وبدأ رجال الشرطة بتمشيط المنطقة والبحث عن المشتبه" .
وارف البيان :" احدى الدوريات شاهدت السيارة التي هرب بها وطلب منه التوقف ، كما اقيمت حواجز ، وخلال قيادته بتهور واجتيازه فاصلا ممنوع الاجتياز ، رجال الشرطة الذين رصدوا طريق هروبه اقاموا حاجزا ثابتا باستعمالهم سيارة ثقيلة كانت تعمل في المكان . سائق السيارة الذي شاهد الحاجز وسيارة شرطة خلفه خفف السرعة وتوقف، والمشتبهين الثلاثة الذين كانوا داخل السيارة السائق ( 36 عاما )، المشتبه بسرقة السلاح وشقيقته البالغة 25 عاما، تم توقيفهم وعُثر على السلاح الذي خُطف ملقى بمحاذاة المكان. يوم الاثنين بطلب من الشرطة مددت المحكمة في صفد اعتقال المشتبهين لغاية يوم الجمعة، وفي يوم الاحد بساعات المساء استطاع رجال الشرطة الوصول الى السيارة الثانية التي هربت من المكان وتم التحقيق مع المشتبهين وتم اطلاق سراحهم بقيود" 

المقالات المنشورة تعبر عن رأي كاتبها فقط، وموقع الملتقى بفسح المجال أمام الكاتب لطرح افكاره االتي كتبت بقلمه ويقدم للجميع مساحة حرة للتعبير نأمل ان تعجبكم