الحالة الجوية المتوقعة اليوم الأحد والأيام القادمة:


اليوم  الأحد يطرأ إنخفاض طفيف آخر على درجات الحرارة ويسود جو صيفي عادي في محتلف المناطق الجبلية وجو حار نسبي في باقي المناطق السهلية والساحلية وجو حار جداً في المناطق الغورية. الرياح تكون غربية الى جنوبية غربية.

ويوم  غد الإثنين يطرأ إنخفاض طفيف للغاية على درجات الحرارة ويسود جو صيفي شديد الاعتدال نهاراً ومنعش ومائل للبرودة قليلاً في المناطق الجبلية العالية ليلاً وفجراً. بينما يسود جو حار الى شديد الحرارة في المناطق الغورية. الرياح تكون غربية الى شمالية غربية .

وفي يوم  بعد غد الثلاثاء يطرأ إرتفاع طفيف على درجات الحرارة لتكون حول معدلاتها السنوية العامة لمثل هذا الوقت من العام ويسود جو صيفي معتدل نهاراً ومنعش في ساعات الليل والفجر الباكر. الرياح تبقى غربية الى جنوبية غربية خفيفة الى معتدلة السرعة.

اما يوم الأربعاء فمن المتوقع ان تبقى الأجواء صيفية عادية والحرارة حول معدلاتها لمثل هذا الوقت من العام بمشيئة الله تعالى ، وتسود أجواء منعشة في ساعات المساء والليل خاصة في المناطق الجبلية العالية والمتوسطة. الرياح تكون غربية الى شمالية غربية.
المصدر طقس فلسطين

 

المقالات المنشورة تعبر عن رأي كاتبها فقط، وموقع الملتقى بفسح المجال أمام الكاتب لطرح افكاره االتي كتبت بقلمه ويقدم للجميع مساحة حرة للتعبير نأمل ان تعجبكم