الحالة الجوية المتوقعة اليوم الأربعاء والأيام القادمة :

اليوم الأربعاء يطرأ انخفاض ملموس على درجات الحرارة، بحيث تصبح أدنى من معدلاتها لمثل هذا الوقت من العام بحدود 5 درجات مئوية، ويكون الطقس غائماً جزئياً إلى صافٍ، ومائلاً للبرودة نهاراً، وبارداً ليلاً، وتكون الرياح غربية إلى شمالية غربية معتدلة السرعة تنشط أحيانا.

وفي يوم الخميس يطرأ ارتفاع  على درجات الحرارة، مع بقائها دون معدلاته لمثل هذا الوقت من العام بحدةود درجاتين مئويتين، ويكون الطقس غائماً جزئياً إلى صافٍ، ولطيفاً نهاراً، وبارداً نسبياً ليلاً، وتكون الرياح شمالية شرقية إلى شمالية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة.

وفي يوم الجمعة توالي الحرارة إرتفاعها ليسود جو ربيعي شديد الإعتدال وترتفع الحرارة عن معدلاتها السنوية بنحو الثلاثة درجات مئوية. وتكون الرياح شرقية الى جنوبية شرقية خفيفة الى معتدلة السرعة.

ويوم السبت توالي الحرارة إرتفاعها ليسود جو صيفي وخماسيني مغبر في بعض المناطق وتكون الحرارة أعلى من معدلاتها السنوية العامة لهذا الوقت من العام بنحو الأربعة درجات مئوية. كما سيسود جو حار في مناطق الأغوار وحرارة تقترب من منتصف الثلاثينيات مئوية.

المصدر : طقس فلسطين


 

المقالات المنشورة تعبر عن رأي كاتبها فقط، وموقع الملتقى بفسح المجال أمام الكاتب لطرح افكاره االتي كتبت بقلمه ويقدم للجميع مساحة حرة للتعبير نأمل ان تعجبكم