شرطة اسرائيل: بيان صادر عن المتحدث باسم شرطة إسرائيل للإعلام العربي:

في اعقاب تحقيق سري اجرته الوحدة الوطنية لمكافحة الجريمة الخطيرة والدوليةاليحبال في وحدة لاهاف 433، والتي تركز  عملها على تطبيق القانون في مجال الجرم الخطير والمنظم، تم هذا صباح اليوم القاء القبض على 9 مشتبهين في منطقة المركز، هذا وإحيل 3 اخرين الى التحقيق بشبهة حيازة, اتجار وترويج المخدرات.
 خلال النشاط، تم ضبط حوالي 1،800 شتلة مشتبهة كمخدرات خطرة من نوع القنب الهندي الكنابيس في مراحل متعددة من النمو تزن المئات من الكيلوغرامات ومخدرات مشتبهة اخرى كمخدرات خطرة معدة للنشر، وسماد ومعدات اخرى متقدمة لترويج المخدرات.

 تقدر قيمة المخدرات التي ضبطت باكثر من 13 مليون شيكل.

وفق الشبهات، استخدم المختبر ايضا لمواصلة نشاطات اجرامية من نوع اخر في مجالات مختلفة.

في اطار نشاط مبرمج لشرطة اسرائيل
كشفت صباح هذا اليوم الوحدة الوطنية لمكافحة الجرائم الخطيرة والدولية اليحبال في وحدة لاهاف 433 في اعقاب تحقيق سري  3 مختبرات لترويج  المخدرات الخطرة. في احد المختبرات ضبط أفراد الوحدة اكياس تحتوي على مواد مشتبهة كمخدرات خطرة معبئة وجاهزة للترويج والنشر.
المختبرات ضبطت في بلدات حولون، تل موند ورمات يشاي.

خلال عملية المداهمة تم القاء القبض على 9 مشتبهين واحالة 3 اخرين الذين تواجدوا داخل المختبرات للتحقيق معهم بشبهة زرع المخدرات من نوع القنب الهندي - الكنابيس ترويجها والاتجار بها بالاضافة الى مخالفات اخرى.

وفق للشبهات قام كل واحد من المشتبهين وفقاً لدوره  ابتداءاً من زرع المخدات، وحصادها، وتعبئتها وترويجها في نهاية المطاف.

هذا وأحيل المشتبهين اليوم لمحكمة الصلح في بيتح تيكفا للنظر في طلب الشرطة لتمديد فترة توقيفهم على ذمة التحقيق.

ستواصل شرطة اسرائيل مكافحة ظواهر الجريمة الخطرة واحالة مرتكبيها للقضاء بهدف ضمان امن وسلامة الجمهور.

مرفقة صور وتوثيق فيديو- شعبة الإعلام

المقالات المنشورة تعبر عن رأي كاتبها فقط، وموقع الملتقى بفسح المجال أمام الكاتب لطرح افكاره االتي كتبت بقلمه ويقدم للجميع مساحة حرة للتعبير نأمل ان تعجبكم