جمعية ماري لدعم الاشخاص مع إعاقة ومشروعها المميز: انتاج عمل فني مسرحي.


ضمن المشروع الطلائعي والمميز "انتاج عمل فني مسرحي" استضافت جمعية ماري مسرح السيرة الفنان والممثل د. راضي شحادة وبرفقة نخبة مميزة من المهنيين والمختصين في مجال الادب والعمل المسرحي وذلك لتقديم عرض مسرحية "أصيلة" وذلك في مقر ستوديو الفنانة رابعة مرقس. 
وهنا تجدر الاشارة الى أن هذا المشروع هو أحد المشاريع الممولة من قبل صندوق ومؤسسة مسيرة لدعم جمعيات الاشخاص مع اعاقة في المجتمع العربي والذي يهدف لاستقطاب نخبة من الأشخاص مع إعاقة  كفر ياسيف والقرى والمدن المجاورة وبمساعدة مسار مهني من الفنانة رابعة مرقس ونخبة من عمالقة الفنانين والممثلين في المجتمع العربي، ستتمكن المجموعة من انتاج عمل مسرحي هادف يحث على دمج الأشخاص مع إعاقة في كافة مجالات المجتمع. 
بعد نهاية العرض كان لا بد من نقاش حول هذا العمل متطرقين الى أهدافه والغاية من هذا الانتاج وأيضا التطرق للمراحل المتعددة لانتاج مثل هذه الاعمال. 
وفي نهاية الحدث كان لا بد من توجيه الشكر لصندوق ومؤسسة مسيرة لاختيارهم دعم وتمويل المشروع، وللفنانة رابعة مرقس لكل ما تقدمه من أجل تطور هذا النشاط وفريق العمل في جمعية ماري لاحتضانهم لفكرة المشروع وتنفيذه على أرض الواقع.
 

المقالات المنشورة تعبر عن رأي كاتبها فقط، وموقع الملتقى بفسح المجال أمام الكاتب لطرح افكاره االتي كتبت بقلمه ويقدم للجميع مساحة حرة للتعبير نأمل ان تعجبكم