وصل بيان لموقع الملتقى  صادر عن المتحدث باسم شرطة اسرائيل للاعلام العربي جاء فيه ما يلي: "أفراد شرطة من لواء الشمال رصدوا سيارة استقلها مشتبهان رافقا أسرى تمّ إطلاق سراحهم إلى منزلهم في مدينة الناصرة ، وضبطوا مسدس من طراز باريتا أثناء تفتيش سيارتهم. في إطار مكافحة ظاهرة النزاعات القائمة بين عائلات في مدينة الناصرة، والتي تضمنت في الماضي حوادث عنف وإطلاق نار، عمل افراد شرطة لواء الشمال في الخفاء بعد إطلاق سراح عدد من الأسرى من السجون".

وأضاف البيان: "في اطار النشاط الذي عقد بعد ظهر يوم امس أوقفت قوة من مركز شرطة الناصرة كانت تقوم بنشاطات سرية ضد نفس المجرمين في المدينة من أجل منع إطلاق النار في صراع دموي بين عائلتين في المدينة ، أوقف افراد الشرطة سيارة تقل مشتبهين (21،25عام) ليضبطوا مسدس من طراز بريتا داخل السيارة. تم القاء القض على المشتبهين عند مدخل الناصرة أثناء سفرهما بالسيارة بعد مرافقتهما (لأسرى مفرج عنهم) إلى منازلهم. هذا النشاط يضاف إلى النشاط الواسع النطاق في لواء الشمال للقضاء على ظاهرة العنف في المجتمع العربي. خلال نشاط ميداني كجزء من معالجة النزاعات في قرية عيلوط، قام محاربو وحدة مكافحة الشغب اليسام وافراد شرطة سريون بإجراء تفتيش فضبطوا 10 امشاط ذخيرة لسلاح من طراز M-16 مليئى بالرصاص الى جانب ذخيرة إضافية بكميات كبيرة".

المقالات المنشورة تعبر عن رأي كاتبها فقط، وموقع الملتقى بفسح المجال أمام الكاتب لطرح افكاره االتي كتبت بقلمه ويقدم للجميع مساحة حرة للتعبير نأمل ان تعجبكم