جاء في بيان صادر عن الهيئة العربية للطوارئ حول أحدث المعطيات ما يلي:"بلغ مجمل عدد الإصابات بفيروس الكورونا لصباح اليوم الخميس 26.11 الساعة 10:00 صباحا في البلدات العربية، لا يشمل المدن المختلطة، 50,778 من مجمل 332,317 إصابة في البلاد وبهذا تتواصل نسبة الإصابات في البلدات العربية في الارتفاع لتبلغ 15.3% من مجمل عدد الإصابات في البلاد.
تم تسجيل العدد الأكبر من الإصابات اليومية في البلدات العربية منذ بداية الشهر الماضي أكتوبر، حيث ارتفع عدد الإصابات اليومي منذ الامس الى نحو 482 إصابة جديدة. ليرتفع مجمل عدد الإصابات في البلدات العربية منذ بداية الأسبوع الحالي الى 1,170. في المقابل وعلى مستوى البلاد فقد تم تجيل 1,068 إصابة جديدة في اليوم الأخير، وهو عدد الإصابات الأعلى منذ فترة طويلة، ليبلغ مجمل عدد الإصابات منذ بداية الأسبوع الحالي 2,589 إصابة. لتبلغ نسبة الإصابات الجديدة في البلدات العربية من مجمل المصابين الجدد في البلاد ما يزيد عن 45%".

المقالات المنشورة تعبر عن رأي كاتبها فقط، وموقع الملتقى بفسح المجال أمام الكاتب لطرح افكاره االتي كتبت بقلمه ويقدم للجميع مساحة حرة للتعبير نأمل ان تعجبكم