زيدان يعود لتدريب ريال مدريد

 


أفاد ريال مدريد الإسباني عن عودة مدربه السابق الفرنسي زين الدين زيدان لقيادة الفريق بعد إقالة الأرجنتيني سانتياغو سولاري إثر انهيار موسم بطل أوروبا خلال أسبوع واحد.

وأضاف ريال مدريد في بيان: ”اجتمع مجلس الادارة اليوم وقرر إنهاء العقد الذي يربط النادي بسانتياغو سولاري كمدرب للفريق الأول مع تقديم عرض له في نفس الوقت بالبقاء في النادي“.

وتابع: ”عيّن مجلس الادارة زين الدين زيدان كمدرب جديد وسيوكل له مهمة إدارة الفريق على الفور خلال ما تبقى من الموسم وخلال المواسم الثلاثة المقبلة حتى 30 يونيو (حزيران) 2022“.

وفاز زيدان بلقب دوري أبطال أوروبا ثلاث مرات متتالية مع ريال مدريد في انجاز لا سابق له قبل أن يستقيل في أيار/ مايو الماضي. وأُقيل بديله جولن لوبيتيغي في تشرين الأول/ أكتوبر ليتم تعيين سولاري الذي استمر أربعة أشهر فقط في المنصب.

وترك سولاري ريال مدريد في المركز الثالث في جدول الترتيب وتتمثّل مهمة زيدان الآن في الإبقاء على الفريق ضمن الأربعة الأوائل.

المصدر الميادين

 

المقالات المنشورة تعبر عن رأي كاتبها فقط، وموقع الملتقى بفسح المجال أمام الكاتب لطرح افكاره االتي كتبت بقلمه ويقدم للجميع مساحة حرة للتعبير نأمل ان تعجبكم