مباريات وديّة لأكاديميّة كرة القدم للصغار مع نظرائهم من يركا

شارك أكثر من 150 لاعبًا، من جيل 5 حتى 12 سنة، بمباريات ودية، برعاية مجلس كفرياسيف المحلي، على أرضية ملعب القرية المجاورة يركا، بتشجيع العشرات من الأهالي، حيث ميّز هذا اللقاء جوّ المحبة التآخي والروح الرياضية.
وفي حديث مع مسؤول ملف الرياضة الدكتور معاوية الحاج، قال: سنبذل كلّ ما بوسعنا، من أجل نجاح مدرسة كرة القدم التابعة للمجلس المحلي، وسنوفر كافة الظروف لذلك. وقد بدأنا العمل على ترميم ملعب كرة القدم، ليكون جاهزًا في خدمة هؤلاء الاطفال، الذين هم مستقبل كرة القدم، ومستقبل البلد بشكل عام .
مدير قسم الرياضة الأستاذ زاهي اندراوس، قال: تلاقي مدرسة كرة القدم نجاحا منقطع النظير، والفضل في ذلك يعود الى المجلس المحلي، الذي تبنّى هذا المشروع، وبفضل جهود مدير المشروع الأستاذ امير اندراوس، وكل من المدربين: علاء مباركي وفواز اندراوس، اللذين يعملون بها بمهنية تامة. وأستطيع أن أقول إننا في صدد بناء جيل مميز من لاعبي كرة القدم، وان شاء الله، سنقطف الثمار بعد عدة سنوات، وإني أرى العديد من هؤلاء الصغار نجومًا في المستقبل.
الأستاذ أمير اندراوس، يقول: أومن بأهمية الرياضة لأولادنا، وبان الرياضة لجميع الفئات، الصغير والكبير الغني والفقير، يجعلني أكثر إصرارًا بمتابعه هذا المشروع، الذي لا يكلف أهلنا الا مبلغًا زهيدًا، لكي يلتزموا بالمشاركة بالفعاليات الرياضية. والفضل الكبير يعود لتعاون المجلس المحلي معنا، من أجل أبنائنا ونجاحهم اليوم. أكرر وأقول بان كل ولد يستطيع، وكل ولد يستحق ممارسة الرياضة، لهذا ندعوا جميع أهالي البلدة، لتشجيع أولادنا على المشاركة بهذه الفعاليات، وحتى من دون مقابل إذا لزم الأمر.

المقالات المنشورة تعبر عن رأي كاتبها فقط، وموقع الملتقى بفسح المجال أمام الكاتب لطرح افكاره االتي كتبت بقلمه ويقدم للجميع مساحة حرة للتعبير نأمل ان تعجبكم