مدرسة الرّقص “ستيب أب” توّجت عامها الدّراسيّ بأمّسية فنّية ملّفتة للنظر والاهتمام

 

بحضور نوعي لافت، لحشد من محبي الفنون الجميلة الراقية ومشجعيها، احتضنتهم، مساء امس الثلاثاء، قاعة القصر الثقافي في معالوت ترشيحا، ضمن أمسية فنية راقصة توّجت بها هذا المساء مدرسة الرّقص “ستيب أب”، في ترشيحا والمنطقة، عامها الدّراسيّ ـ من خلال مختلف الرقصات الملّفتة للنظر والاهتمام، اعتادت الفنّانة ليزا أندراوس بتدّريبها واخراجها المميز أنّ تأتي دائما بالجديد والاعمال المفاجئة.
هذا وقالت المديرة الفنّيّة اندراوس لمراسلنا، أنّ هذه المرّة لم يكن التّخطيط سهلًا للقيام بمثل هذه العروض، خاصّة بعد انقطاع قسريّ عن التّدريبات والدّروس بسبب ظروف الكورونا، ولكن مع كلّ هذا كان الإصرار جادًّا، إذ يُعتبر هذا إنجازًا غير مسبوق تحت وطأة تشديدات الكورونا.
يذكر ان العرض الرّاقص “حكايا” شمل لوحات راقصة للأجيال من سنّ 3 سنوات وحتّى 20 سنة، في أداءات لافتة، وقد بدا واضحًا الانسجام بين جميع الرّاقصات بمختلف أعمارهنّ، إذ أدّين معًا حكاية وقصّة.. قامت الراقصات بأدائها بشكل لافت ادهشت الحضور وشدت تصفيقه.

المقالات المنشورة تعبر عن رأي كاتبها فقط، وموقع الملتقى بفسح المجال أمام الكاتب لطرح افكاره االتي كتبت بقلمه ويقدم للجميع مساحة حرة للتعبير نأمل ان تعجبكم