ملتقى كفرياسيف موقع متجدّد 

بقلم الاستاذ اياد الحاج
أطلّ علينا في الأسابيع الأخيرة موقع ملتقى كفرياسيف بحلّة جديدة، عصريّة، متطوّرة، جميلة، لتُظهر هذا الموقع بصورة جذّابة، تستقطب الاهتمام، والمتابعة من القرّاء، بكلّ شغف، وفضول، وإعجاب. 
يقوم موقع الملتقى، على مدار السّنوات الماضية، بمتابعة شؤون كفرياسيف، وكلّ ما يحيط بها، بكلّ أمانة وإخلاص، يتعامل مع الخبر بمهنيّة عالية، ويعالج القضايا بموضوعيّة نزيهة، ويتوجه إلى النّاس بمساواة، يعاملهم بنفس القدر من القيمة الإنسانيّة، والمكانة الاجتماعيّة، كأبناء عائلة كفرساويّة، عربيّة، إنسانيّة واحدة. 
يبادر الموقع إلى إبراز الوجه الجميل لقريتنا الغالية، الواعية، المثقّفة، التي تحمل على أكتافها إرثًا اجتماعيًّا من العلاقات الإنسانيّة الطّيّبة، وإرثًا ثقافيّا من تقدير ودعم غير محدودين للعلم والمتعلّمين، وإرثًا وطنيًّا حوّل كفرياسيف إلى قرية تتبوّأ الصّف الأوّل في الدّفاع عن حقوق الأقليّة الفلسطينيّة في البلاد، وتدعو إلى السلام العادل في المنطقة. 
إنّ موقع الملتقى يقف على بعد واحد من جميع أبناء القرية، خاصة، والمنطقة، عامة، ويفتح ذراعيه للتّعاون مع كل من يريد أن يشاركه في تحمّل المسؤوليّة الإعلاميّة والثّقافيّة، لأنّ التّعاون مع أصحاب الوعي والمسؤوليّة مبدأ أساس يحدّد توجّه القائمين على هذا الموقع. 
نأمل لهذا الموقع مواصلة طريق التّطوّر والتّجدّد، لكي يستمر بمواكبة الأحداث، وحياة القرية والمنطقة، وهو في أجمل صورة، وأبهى حلّة. تجديدات مباركة، وإلى مزيد من الإبداع في مواكبة التّقدّم في مجال الإعلام صاحب الرّسالة الهادفة إلى الدّفاع عن مصالح النّاس. 

 

 

 

المقالات المنشورة تعبر عن رأي كاتبها فقط، وموقع الملتقى بفسح المجال أمام الكاتب لطرح افكاره االتي كتبت بقلمه ويقدم للجميع مساحة حرة للتعبير نأمل ان تعجبكم