بدعوة من رئيس دولة إسرائيل السيد اسحق هرتسوغ لجميع رؤساء السلطات المحليّة المنتخبة حديثًا، قام رئيس مجلس كفرياسيف المحليّ السيد عصام نعيم شحادة بتلبية الدعوة والتوجّه الى بيت الرئيس في القدس.
حيث قام باستقبال الرؤساء الجدد كل من:
رئيس دولة اسرائيل السيد اسحق هرتسوغ (נשיא המדינה מר יצחק הרצוג)
وزير الداخلية السيد موشيه اربيل (שר הפנים הרב משה ארביל) 
مدير الحكم المحلي السيد حاييم بيباس (מנהל השלטון המקומי מר חיים ביבס) 
وأعضاء من الحكومة ومكتب ديوان الرئيس. 

قام رئيس الدولة بالتعرف على الرؤساء الجدد عن قرب، وتمّ الحديث والتشاور عن أمور الوسط العربي ومستجداتها والوضع الراهن في الدولة.

وقد قام رئيس المجلس السيد عصام شحادة بطلب شخصي من رئيس الدولة ووزير الداخلية بالتدخّل الفوري والاهتمام في الغاء مشروع اقامة شارع رقم 855 الذي يمر في اراضي كفرياسيف والقرى المجاورة، وكما وطلب منهما العمل على ارجاع الميزانيات المجمّدة للسلطات المحلية العربية ورصد ميزانيات اخرى لتطوير القرى والمدن العربية.

وعبرّ رئيس الدولة عن قدرته بالمساعده ووعد بفحص كافة الامور وقال بانّه سوف يكون اجتماعات اخرى في الفترة المقبلة بهذا الخصوص مع المجالس المتضررة.

واستغلّ السيد عصام شحادة رئيس المجلس هذه المناسبة وقام بدعوة رئيس الدولة السيد اسحق هرتسوغ لحضور مراسيم احتفال كفرياسيف بمئوية تأسيس المجلس المحليّ في كفرياسيف (100 سنة) العام القادم، فرِحَ رئيس الدولة بالدعوة وقبلها وطلب من رئيس المجلس اعلامه مسبقًا بالتاريخ ووعد بانّه سوف يحضر الى كفرياسيف ويشاركنا الاحتفال.

ساد اللقاء بروح المحبّة والسلام
وانتهى اللقاء على مائدة طعام مشتركة في بيت الرئيس.

المقالات المنشورة تعبر عن رأي كاتبها فقط، وموقع الملتقى بفسح المجال أمام الكاتب لطرح افكاره االتي كتبت بقلمه ويقدم للجميع مساحة حرة للتعبير نأمل ان تعجبكم