كفرياسيف تأجيل مسيره الشموع بسبب الأوضاع الامنيه  

بناء على تعليمات  الجبهه الداخليه פיקוד העורף ، التي تمنع التجمعات الكبيره في الاماكن المفتوحه ، وبسبب الاوضاع الامنيه الخطيره ، تقرر تأجيل المسيره إلى أجل غير مسمى ، بحسب المستجدات الامنيه وتغيير التعليمات المقيده للجبهه الداخليه  . 

بعد التشاور بين القيمين على مسيره الشموع ، ورعاتها الرئيسيين ، وهم مجلس كفرياسيف المحلي ممثلا برئيسه عصام شحاده ، والمسؤولين عن كنيسه الروم الاورثذوكس ، واداره وأعضاء جمعيه عطاء التي اهدافها العطاء المجتمعي ، والتأخي بين الديانات ومقرها بالناصره . 
ومن الجدير ذكره بان مسيره الشموع بعنوان (  من الظلمه إلى النور  )التي كان من المزمع اجرائها ، في قريه كفرياسيف الساعه السابعه من مساء يوم الجمعه الموافق 27-9-2024 ، وذلك بمناسبه عيد الصليب للطوائف التي تسير على التقويم الشرقي .
كان من المقرر بان تنطلق مسيره الشموع ، من كنيسه مار جريس للروم الاورثذوكس ، الساعه السابعه مساء لتجوب شوارع وأزقه  القريه ، وصولا إلى كنيسه السيده العذراء ، بمشاركه العديد من السرايا الكشفية ،  التابعه لحركه الكشاف العربيه ومنظمه الكشاف الاورثذوكسي ، والعديد من المؤسسات الدينيه والمجتمعيه من كفرياسيف وخارجها ، والجوقات  الروحيه وعلى رأسها جوفه التسبيح الشيروبيمي بقياده الاب فرح فرح . 
أهداف المسيره المعلن عنها ، هي الصلاه من أجل ان يحل السلام ، ولتتوقف الحرب  ، فالصليب هو رساله حياه ومحبه وتأخي وتبني قضيه عادله ، 
فيسوع قال لنا طوبى لصانعي السلام لانهم ابناء الله يدعون . 
مبادره مسيره  الشموع ، بعنوان من الظلمه إلى النور ، لاقت أصداء ايجابيه ودعم كبير ، وتأييد كبير لكل من يقدس الانسانيه . 
مره اخرى تم تأجيل مسيره الشموع لأجل غير مسمى .

المقالات المنشورة تعبر عن رأي كاتبها فقط، وموقع الملتقى بفسح المجال أمام الكاتب لطرح افكاره االتي كتبت بقلمه ويقدم للجميع مساحة حرة للتعبير نأمل ان تعجبكم