عنان زيدان: بيان صادر عن المتحدث باسم شرطة إسرائيل للاعلام العربي:

*الشرطة تضبط ما يقارب 9,300 شتلة تشتبه انها مخدرات من نوع القنب الهندي في منطقة النقب وتقوم بابادتها في المكان - خلال النشاط تم سماع دوي اطلاق نار نحو افراد الشرطة دون وقوع اصابات او اضرار تذكر*

بالامس قام افراد ومتطوعو شرطة الحدود برفقة افراد وحدة يوآف في لواء الجنوب ووحدة المروحيات بنشاط لكشف وابادة دفيئات اشتال تشتبه انها مخدرات من نوع القنب الهندي.
خلال النشاط تم رصد 3 دفيئات بداخلها حوالي 9,300 شتلة من القنب الهندي كانت مخبئة بواسطة شبكات للتمويه كما انه تم ضبط انابيب وخزانات مياه.

عند وصول افراد الشرطة الى الدفيئة الاخيرة سمعوا دوي عيارات نارية وعلى ما يبدو انها استهدفتهم، على الفور قام افراد الشرطة بنشاط مسح وتمشيط لرصد المشتبهين، يذكر انه لم تقع اصابات ولم يحدث اي اضرار.

 بعد ضبط الاشتال المشتبه انها مخدرات خطرة من القنب الهندي تم اتلافها في المكان بواسطة الحرق، كما وقام افراد الشرطة خلال النشاط بتحرير 7 مخالفات تتعلق بالقيادة المتهورة التي من شأنها ام تؤدي الى حوادث طرق.

مرفق صور - شعبة الاعلام

المقالات المنشورة تعبر عن رأي كاتبها فقط، وموقع الملتقى بفسح المجال أمام الكاتب لطرح افكاره االتي كتبت بقلمه ويقدم للجميع مساحة حرة للتعبير نأمل ان تعجبكم