ومن المتوقع أن تسود أجواء مغبرة اليوم قادمة من شبه جزيرة سيناء يوم الجمعة وتتركز هذه الأجواء المغبرة في المناطق الجنوبية بشكل خاص وأجزاء من وسط وجنوب البلاد.

ومن المتوقع  أن يطرأ ارتفاع طفيف على درجات الحرارة اليوم الجمعة، بحيث تصبح أعلى من معدلاتها لمثل هذا الوقت من العام بحدود 4 درجات مئوية، ويكون الطقس غائماً جزئياً، ومائلاً للبرودة نهاراً، وبارداً ليلاً، وتكون الرياح متقلبة الإتجاه تنشط أحيانا.

ومع فجر يوم غد السبت تتأثر فلسطين بمنخفض جوي مصحوب بكتلة هوائية باردة مسبوق بحالة من عد الإستقرار الجوي، ويطرأ إنخفاض ملموس على درجات الحرارة، ويكون الطقس غائماً وبارداً وماطراً على فترات فوق معظم المناطق، وتكون الأمطار غزيرة ومصحوبة بزخات البرد والعواصف الرعدية أحيانا، وتكون الرياح جنوبية غربية نشطة السرعة مع هبات قوية أحيانا.

وفي يوم الأحد يطرأ إنخفاض طفيف على درجات الحرارة، بحيث تصبح أدنى من معدلاتها لمثل هذا الوقت من العام بحدود 3 درجات مئوية، ويكون الطقس غائماً وبارداً وماطراً على فترات فوق معظم المناطق، وتكون الأمطار غزيرة ومصحوبة بزخات البرد والعواصف الرعدية أحياناً، وتكون الرياح جنوبية غربية إلى غربية نشطة السرعة.

ومن المتوقع أن يستقر الجو من جديد يوم الإثنين.

المصدر موقع فلسطين

المقالات المنشورة تعبر عن رأي كاتبها فقط، وموقع الملتقى بفسح المجال أمام الكاتب لطرح افكاره االتي كتبت بقلمه ويقدم للجميع مساحة حرة للتعبير نأمل ان تعجبكم