اليوم وغداً انخفاض وفرصة لأمطار أكثرها غزارة فجر وصباح الغد

يتوقع موقع طقس فلسطين أن تنخفض درجات الحرارة اليوم الإثنين وغداً الثلاثاء لتصبح دون معدلاتها لمثل هذه الفترة من العام وخاصة يوم الثلاثاء.

هذا ومن المتوقع أن تكون الفرصة مهيأة لتساقط زخات متفرقة من الأمطار اليوم الاثنين، مع انخفاض على درجات الحرارة، واجواء مائلة للبرودة خلال ساعات النهار، وباردة خلال ساعات الليل، ورياح ما بين جنوبية شرقية إلى جنوبية غربية تنشط أحياناً، مع فرص لتشكل الضباب أحيانا.

وخلال ساعات الليل المتأخرة من هذا اليوم وفجر غد الثلاثاء من المتوقع أن ترتفع من جديد فرص تساقط الأمطار يصاحبها انخفاض على درجات الحرارة، واجواء باردة نسبياً خلال ساعات نهار يوم الثلاثاء، وباردة خلال ساعات الليل.

هذا ومن المتوقع أن تكون أكثر الأمطار غزارة وانتظاماً تلك التي ستهطل فجر وصباح يوم  غد الثلاثاء، بحيث من المتوقع أن تشهد مناطق واسعة من البلاد هطول زخات غزيرة من الأمطار أحياناً، مع اجواء باردة وضبابية.

وستتركز معظم الأمطار خلال اليومين القادمين خلال ساعات صباح اليوم الاثنين وفجر وصباح يوم الغد الثلاثاء. لتستقر الأجواء وترتفع درجات الحرارة يوم الأربعاء.

المصدر موقع فلسطين

المقالات المنشورة تعبر عن رأي كاتبها فقط، وموقع الملتقى بفسح المجال أمام الكاتب لطرح افكاره االتي كتبت بقلمه ويقدم للجميع مساحة حرة للتعبير نأمل ان تعجبكم