*شرطة اسرائيل توقف اكثر من 40 مشتبه، قاموا ببيع عميل سري اسلحة ومخدرات*

افاد  المتحدث باسم الشرطة لوسائل الاعلام العربية وسيم بدر ان :

 *شرطة اسرائيل توقف اكثر من 40 مشتبه، قاموا ببيع عميل سري اسلحة ومخدرات*

سمح للنشر، ان شرطة اسرائيل، قامت بتفعيل عميل سري في منطقة لواء الساحل، 
من خلال نشاط لتطبيق القانون بهدف حماية امن وسلامة المواطنين، حيث قاموا بجمع بينات وادلة ضد مجرمين بهدف تقديمهم للعدالة.

الوحدة المركزيه للتحقيق في لواء الساحل،
 قامت بتشغيل عميل سري خلال النصف سنة الاخيرة، ضد مجرمين في منطقة حيفا والكرايوت، عملوا في مجال مخالفات بيع ونشر الاسلحة والمخدرات.
 نشاط الذي ادى في نهاية المطاف الى توقيفهم على ذمة التحقيق بعد جمع الادلة ضدهم.

في المرحلة الاولى، قام العميل السري بتعزيز مكانتة بين المجرمين وحظى بثقتهم، من ثم قام بعقد عدة صفقات لشراء الاسلحة والمخدرات.

من مواد البينات التي جمعتها الشرطة تبين ان تم شراء اسلحة من المشتبهين من انواع كارلو، ومسدسات على شكل قلم، وايضا مخدرات  من شتى الانواع بكمية اعدت للنشر والبيع. 

صباح اليوم ، تحول التحقيق من المسار السري الى المسار العلني، مع توقيف المشتبهين، بعد ان تم تفتيش بيوتهم وضبط السيارات التي بحوزتهم، بهدف  مصادرتها من خلال الاجراءات القانونية ضدهم، بالمشاركة مع  وحدة المصادرة  من قبل الوصي العام والحارس القضائي.

جميع الموقوفين احيلوا اليوم الى محكمة الصلح قي حيفا للبث في طلب الشرطة لتمديد توقيفهم حتى نهاية الاجراءات القانونية ضدهم.
 
 *سنواصل عملنا بكل عزيمة واصرار  من خلال استعمال الوسائل والتقنيات العالية المخفية والعلنية لضرب المنظمات الاجرامية والعصابات  بهدف تقديمهم الى العدالة من اجل حماية امن وسلامة المواطنين.

 

المقالات المنشورة تعبر عن رأي كاتبها فقط، وموقع الملتقى بفسح المجال أمام الكاتب لطرح افكاره االتي كتبت بقلمه ويقدم للجميع مساحة حرة للتعبير نأمل ان تعجبكم