نبأ سارّ بشأن نيمار

طبيب المنتخب البرازيلي لكرة القدم، رودريغو لاسمر، يُطمئن مشجعي "السيليساو" بتأكيده أن "كل شيء يسير على ما يرام في الوقت الراهن" في إعادة تأهيل النجم نيمار، بعد خضوعه مطلع الشهر الحالي لعملية جراحية في القدم اليمنى.

 
 النجم البرازيلي نيمار
النجم البرازيلي نيمار
طمأن طبيب المنتخب البرازيلي لكرة القدم، رودريغو لاسمر، مشجعي "السيليساو" بتأكيده أن "كل شيء يسير على ما يرام في الوقت الراهن" في إعادة تأهيل النجم نيمار، بعد خضوعه مطلع الشهر الحالي لعملية جراحية في القدم اليمنى.

وقال لاسمر الذي أجرى الجراحة لنيمار في مقابلة مع صحيفة "ليكيب" الفرنسية أنه "يتحدّث مرتين أو ثلاث مرات يومياً" مع المعالجين الفيزيائيين لمهاجم باريس سان جيرمان الفرنسي والمنتخب البرازيلي، لمعرفة كيف تسير فترة النقاهة، مؤكداً: "يطلعوني على كل تفاصيل تعافي نيمار".

وأضاف: "كل شيء يسير على ما يرام في الوقت الراهن. إنهم (المعالجون) يعملون بجدّ، وبطريقة احترافية للغاية، لكي يتمكن من العودة في أقرب وقت ممكن. فبعد العملية حدّدنا مهلة ستة أسابيع قبل إعادة تقييم حالته".

وأشار لاسمر إلى أن عملية الكسر في عظمة مشط القدم "شائعة في كرة القدم ... وهو أمر شائع أيضاً لكل لاعب، ولطبيب يعالج الاصابات الرياضية".

ونفى طبيب المنتخب البرازيلي أي خلاف مع باريس سان جيرمان حول إصابة نيمار: "منذ اليوم الأول، كنا على الموجة ذاتها فيما يتعلق بالتشخيص والعلاج الذي يجب أن يتّبعه. انسجامنا كان تاماً، وفوجئنا عندما ظهرت الروايات (حول خلافنا) في الاعلام، ولكن الأمر يتعلق فقط بالشائعات والتكهنات".

وتعرض نيمار (26 عاماً) إلى الاصابة في 25 شباط/فبراير في مباراة ضد مرسيليا، وغاب عن المباراة التي خسرها سان جرمان أمام ريال مدريد الإسباني في اياب ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا (1-2) في باريس في 6 آذار/مارس. 

وخضع النجم البرازيلي إلى الجراحة في الثالث من آذار وقدّر لاسمار بعدها أن اللاعب سيغيب "بين شهرين ونصف وثلاثة أشهر".

ويعوّل منتخب البرازيل كثيراً على نيمار في نهائيات كأس العالم في روسيا من 14 حزيران/ يونيو حتى 15 تموز/ يوليو.

المصدر : أ ف ب

المقالات المنشورة تعبر عن رأي كاتبها فقط، وموقع الملتقى بفسح المجال أمام الكاتب لطرح افكاره االتي كتبت بقلمه ويقدم للجميع مساحة حرة للتعبير نأمل ان تعجبكم