من  المتحدث بإسم شرطة إسرائيل لوسائل الإعلام العربية:

وصل فجر اليوم ،بدالة الشرطة بلاغ عن ثقب عجلات بضع سيارات في قرية رامون ، بالقرب من بلدة ريمونيم في منطقة بنيامين، كما وتم رش عدة شعارات تقول: "لنأخذ مصيرنا بأيدينا" و "دعونا نعتني بهم".

قوات الشرطة ، بمساعدة من قوات جيش الدفاع الإسرائيلي ، تنظم لدخول مكان الحادث.

مرفقة صور - تصوير كريديت الشرطة

 


عن المتحدث بإسم شرطة إسرائيل لوسائل الإعلام العربية:

 *أثناء الليل ، ألقت شرطة إسرائيل القبض على 4  مشتبهين، من الفصيل المتشدد والمتطرف للمتدينين الحريديم ، الذين شاركوا في الإخلال في النظام والامن العام وقاموا بإرتكاب مخالفات عنف في الأونة الأخيرة* .

 *ستستخدم شرطة إسرائيل جميع الوسائل والسبل للوصول إلى جميع الذين يستخدمون العنف والفوضى في جميع أنحاء مدينة أورشليم القدس* .

هذه الليلة ، ألقت شرطة  إسرائيل القبض على 4 مشتبهين من الفصيل المتشدد والمتطرف للحريديم الذين تورطوا في أعمال شغب عنيفة في الآونة الأخيرة. 
أثناء القيام بإلقاء القبض على المشتبهين ، رُشقت قوات الشرطة بالحجارة وأغراض أخرى.
 
تمت إحالة المشتبهين  (قاصر ، و 3 في 20-30) لاستجوابهم  والتحقيق معهم في شرطة ليف هبيرة - قلب العاصمة.

خلال النهار ، ستتم إحالة بعض المشتبهين  الى المحكمة للبحث في طلب الشرطة لتمديد توقيفهم  على ذمة التحقيق.

 *شرطة إسرائيل تواصل عملها ضد أولئك الذين يشتركون في الإخلال بالنظام بشكل عنيف في كافة أرجاء المدينة، بطريقة مستنيرة ، من خلال تشغيل كافة  الاعتبارات والموازين والإجراءات الميدانية بهدف إحالتهم الى العدالة وتطبيق القانون معهم بشكل صارم*

المقالات المنشورة تعبر عن رأي كاتبها فقط، وموقع الملتقى بفسح المجال أمام الكاتب لطرح افكاره االتي كتبت بقلمه ويقدم للجميع مساحة حرة للتعبير نأمل ان تعجبكم