من المتحدث بإسم شرطة إسرائيل لوسائل الإعلام العربية:

 *حادثة وفاة - إثر إصابة عابر مشاة على يد قطار* 

تلقى  مركز 100 بلاغ قبل نحو ساعة من شركة قطار إسرائيل، عن إصابة عابر مشاة، على مقطع السكك الحديدية بين منطقة "هاحوتريم  وبات جاليم".

طواقم طبية أعلنت عن وفاة  الشخص في المكان

أفراد شرطة محطة طيرة الكرمل تحقق في ملابسات الحادث.

 كما وتم إيقاف حركة القطارات في هذه الأونة  إلى الشمال. 
عليكم تتبع مواعيد حركة وتنقل  القطارات عبر شركة قطار إسرائيل


في بلدة أبو ديس شرقي اورشليم القدس* 

 خلال نشاط ميداني استمر عدة أيام بسبب الإنتهاكات المتكررة للسياج الأمني ​​في منطقة أبو ديس ،  قامت قوات من جيش الدفاع الإسرائيلي وافراد من شرطة حرس الحدود بأعمال صيانة وإصلاح الجدار الأمني التي انتهت هذا الصباح.  
خلال النشاط  تفاقمت اضطرابات  واخلال بالنظام ضد قوات الأمن التي ردت باستخدام وسائل لمكافحة الشغب ضد مثيري الشغب، كما وتم رصد ثلاثة أماكن  في الجدار الأمني قد أُلحق بها الضرر .
 كما وتم توقيف اثنين من المحرضين الرئيسيين.

 *بالإضافة إلى ذلك ، تم العثور على سلاح مصنع  من نوع كارلو في فناء منزل.

 *كما وتم ضبط دراجة نارية مسروقة. أثناء عمل متخصصي المتفجرات من حرس الحدود في المكان تم العثور، داخل مقعد الدراجة النارية على عبوة ناسفة أنبوبية، وزجاجاتي مولوتوف  حارقتين الى جانب ألعاب نارية*

تم القبض على 4 مشتبهين.

* ستواصل شرطة حرس الحدود وجيش الدفاع الإسرائيلي نشاطهم  بحزم وطوال الوقت اينما كان يتطلب الأمر منهم للحفاظ على النظام ومنع اي نشاط إرهابي، من أجل سلامة السكان.

مرفقة صور للنشاط- تصوير كريديت الشرطة

المقالات المنشورة تعبر عن رأي كاتبها فقط، وموقع الملتقى بفسح المجال أمام الكاتب لطرح افكاره االتي كتبت بقلمه ويقدم للجميع مساحة حرة للتعبير نأمل ان تعجبكم