النائب زهير بهلول يقدم اقتراح قانون تمثيل المشجعين في إدارات فرق كرة القدم

 

قدم النائب زهير بهلول هذا اليوم اقتراح قانون يسعى الى دمج ممثلين عن المشجعين في إدارات فرق كرة القدم.

وفقا لاقتراح القانون سيتم انتخاب ممثلين عن المشجعين في إدارات الفرق حيث يتم انتخابهم من قبل أعضاء الجمعية التي تدير الفريق ليتسنى لهم متابعة ومراقبة عمل وأداء الفريق بشفافية ومشاركة فعلية.

النائب زهير بهلول أكد بان هذا القانون يهدف الى إعادة مكانة كرة القدم في الدولة وربطها مجددا مع المشجعين.

 كما وأضاف النائب بهلول بانه يؤمن بأن المشجعين يلعبون دورا أساسيا في إدارة شؤون فرق كرة القدم منوها بانه لا توجد أي شرعية لفريق كرة قدم بدون جماهير ومشجعين يرافقونه ويؤازرونه في النجاحات والإخفاقات.

النائب بهلول صرح ان توقيت تقديم هذا القانون مخطط له في ظل اجواء المونديال المميزة التي تسودها أجواء رياضية مميزة تدخل الغبطة الى قلوب المشجعين من مختلف دول العالم وتضفي عليه مذاقا مميزا.

كما واضاف النائب بهلول اهمية وجود قوى اقتصادية في عالم كرة القدم الى جانب إيجاد صيغة ناجحة تعيد المشجعين الى الية المشاركة بإدارات الفرق حتى يتسنى لنا الحفاظ على المصلحة العامة ومصلحة الفرق.

هذا وقد تم الاتفاق بين النائب زهير بهلول ورئيس الائتلاف دافيد امساليم الموقع أيضا على اقتراح القانون, ارجاء التصويت على هذا القانون حتى يتم تجنيد الائتلاف لهذا الاقتراح للمصادقة عليه لاحقا.

المقالات المنشورة تعبر عن رأي كاتبها فقط، وموقع الملتقى بفسح المجال أمام الكاتب لطرح افكاره االتي كتبت بقلمه ويقدم للجميع مساحة حرة للتعبير نأمل ان تعجبكم