المئات في حفل تكريم قدس الاب ابراهيم داود

تحت رعاية المطران جورج بقعوني  راعي ابرشية عكا وحيفا والناصرة وسائر الجليل وبحضور مجموعة من الكهنة والمطارنة ومن اليهم من حضور من رؤساء مجالس ومختلف الشخصيات الرسمة والشعبية واعضاء كنيست وحضور واسع ومميز من رجالا ونساء ، احتضنتهم يوم امس كنيسة القديس انطونيوس الكبير لروم الملكيين الكاثوليك ، في المكر، من خلال حفل احتفى بمرور اربعين عاما على سيامة قدس الاب الجليل الخوري ابراهيم طنوس داود وخدمته المكر طوال هذه المدة .


 
هذا وتولى عرافة الحفل الاستاذ الكاتب سهيل عطاالله متوقفا على مختلف محطات الحياة المحتفى به، الاعتيادية والكهوناتية،  مشيرا الى كونه الكاتب والمستشار الاجتماعي والمربي وغير هذا من محطات في حياته قبل وبعد تسربله لجلباب الكهنوت في النصف الثاني من سنوات السبعين.

يكر انه كان من بين المتكلين: المطران بطرس المعلم، الشيخ محمد رمال، رئيس مجلي المكر محمد الشامي، الايكومونوس عطاالله مخولي، رئيس لجنة المتابعة محمد بركة ،الاب فوزي خوري، الناقد رياض كامل، عضوة الكنيست عايده توما سليمان، حاتم عيد خوري وغيرهم.

 

المقالات المنشورة تعبر عن رأي كاتبها فقط، وموقع الملتقى بفسح المجال أمام الكاتب لطرح افكاره االتي كتبت بقلمه ويقدم للجميع مساحة حرة للتعبير نأمل ان تعجبكم