:التلفزيون المصري “وفـ ـاة القاضي الذي حكم على محمد مرسي بالإعـ ـدام في حادث سير”

تداول نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي ونشطاء مواقع السوشيال ميديا ومواقع التوك شو العربية والعالمية خبرا يؤكد وفاة المستشار شيرين فهمي ؛ وهو القاضي الذي حكم على الرئيس محمد مرسي بالإعدام في قضية التخابر مع قطر الملفقة له.

هذا وقد أكدت جريدة اليوم السابع والتلفزيون المصري أيضا في خبر لهم أن المستشار المصري شيرين فهمي قد توفى في حادث سير صباح هذا اليوم أثناء توجهه وتفقده لأحد المحاكم في المحافظات حيث كان في الطريق الصحراوي مما تسبب في حادث أدى لمقتله ومقتل سائقه واصابة أحد مرافقيه إصابة بالغة الخطورة الذين كان متواج معه في داخل السيارة التي يتواجد بها فهمي.

ففي آخر جلسة حدثت بين شيرين فهمي والرئيس محمد مرسي اعترض رئيس محكمة جنايات القاهرة، المستشار محمد شيرين فهمي، قاضي محاكمة القضية المعروفة إعلاميا بـ”التخابر مع قطر” على لقب “دكتور” الذي قاله أحد المحامين عند ذكر اسم الرئيس الأسبق محمد مرسي، مؤكدا أن المحكمة لا يجب أن تشهد أي عبارات تمييز.

كانت النيابة العامة قد نسبت للمتهمين، الحصول على سر من أسرار الدفاع عن البلاد، بقصد تسليمه وإفشائه إلى دولة أجنبية، كما اختلس المتهمان الأول والثاني في القضية، التقارير والوثائق الصادرة من أجهزة المخابرات العامة والحربية والقوات المسلحة وقطاع الأمن الوطني وهيئة الرقابة الإدارية، والتي تتضمن معلومات وبيانات تتعلق بالقوات المسلحة وأماكن تمركزها وسياسات الدولة الداخلية والخارجية وتسليمها إلى دولة قطر.

المصدر : نبض الحرية

المقالات المنشورة تعبر عن رأي كاتبها فقط، وموقع الملتقى بفسح المجال أمام الكاتب لطرح افكاره االتي كتبت بقلمه ويقدم للجميع مساحة حرة للتعبير نأمل ان تعجبكم