معرض رسومات تشكيلية لفنانين من ابداع ومن محافظة طولكرم

 

احتضنت قاعة العرض جاليري ابداع/ كفر ياسيف، عند مساء اليوم الجمعة، ضمن برنامج تواصل (5)، وتحت رعاية رئيس مجلس المحلي مجموعة من الفنانين والكتاب والشعراء ومن اليهم من مدعوين وضيوف من محافظة طولكرم، تقدمهم مدير مكتب وزارة الثقافة في محافظة طول كرم، الاستاذ منتصر الكم، وذلك ضمن معرض للفنون التشكيلية بمشاركة مجموعة من الفنانين والفنانات من محافظة طولكرم ومن الداخل الفلسطيني، تزينت جدران القاعة برسوماتهم.

 

هذا، وتولى عرافة الحفل والتقديم له، الاستاذ الكاتب عبد الخالق اسدي، عضو رابطة الفنانين التشكيلين العرب (ابداع)، تلاه رئيس الرابطة جورج توما ومدير مكتب وزارة الثقافة الفلسطينية في محافظة طولكرم منتصر الكم.. كما قدّمّا كل من ابن كفر ياسيف الدكتور منير توما والفنان عارف سليم عبدالله ذوابة (محافظة طولكرم) مداخلتين تطرقا خلالهما الى مكنونات رسومات المعرض واهمية التواصل بين الفنانين التشكيليين من جانبي الخط الخضر.

 

 

تجدر الاشارة انه جرى تقديم منحة ابداع السنوية لتعلم الفنون على المستوى الجامعي، على اسم الدكتور الراحل سليم مخولي، للشابة سيلين عبيد (المكر).. قامت زوجة الراحل مخولي بتسليمها لها. كما قام منتصر الكم، بتسليم رئيس الرابطة جورج توما درع تكريم، مقداما من وزارة الثقافة الفلسطينية، الى جميع اداريّ وعاملي رابطة ابداع على جهودهم في دعم الثقافة والفن والابداع.

المقالات المنشورة تعبر عن رأي كاتبها فقط، وموقع الملتقى بفسح المجال أمام الكاتب لطرح افكاره االتي كتبت بقلمه ويقدم للجميع مساحة حرة للتعبير نأمل ان تعجبكم