هل يصبح زيدان مدرباً لبايرن ميونيخ؟
 
صحيفة "بيلد" الألمانية تتحدّث عن احتمال إقالة كوفاتش من تدريب بايرن ميونيخ كاشفة عن أسماء ثلاثة مدرّبين فرنسيين مرشّحين لخلافته يتقدّمهم زيدان.

 
زين الدين زيدان
يعيش بايرن ميونيخ فترة سيئة في الوقت الحالي لم يشهدها في السنوات الأخيرة حيث يأتي في المركز السادس في ترتيب الدوري الألماني وقد تلقّى خسارة قاسية في الجولة الأخيرة أمام بوروسيا مونشنغلادباخ 0-3.

النتائج السيئة التي يحقّقها البافاري تترافق مع رفض بعض اللاعبين في مقدمهم النجم الكولومبي خاميس رودريغيز للأسلوب التدريبي للمدرب الجديد الكرواتي نيكو كوفاتش.

الصحف الألمانية وبينها صحيفة "بيلد" بدأت تتحدّث عن اتجاه إدارة بايرن، أمام هذا الواقع، لإقالة كوفاتش من منصبه في وقت قريب.

"بيلد" أوضحت أن النادي البافاري وضع لائحة لمدربين مرشّحين لخلافة كوفاتش يأتي في طليعتهم الفرنسي زين الدين زيدان الذي ترك تدريب ريال مدريد الإسباني الصيف الماضي ومواطنه أرسين فينغر الذي ترك بدوره أرسنال الإنكليزي في الصيف بعد مشوار طويل.

كذلك فإن اللائحة تضمّ اسم مدرّب فرنسي ثالث هو لوران بلان الذي لا يُشرف أيضاً على أي فريق منذ رحيله عن باريس سان جيرمان عام 2016.

لكن "بيلد" اعتبرت أن الحظوظ الأوفر هي لزيدان. فهل يصبح "زيزو" مدرّباً لبايرن ميونيخ؟


المصدر : صحيفة فرانس فوتبول

المقالات المنشورة تعبر عن رأي كاتبها فقط، وموقع الملتقى بفسح المجال أمام الكاتب لطرح افكاره االتي كتبت بقلمه ويقدم للجميع مساحة حرة للتعبير نأمل ان تعجبكم