الحالة الجوية اليوم الثلاثاء وغداً الأربعاء ونهاية الأسبوع
المصدر 
موقع طقس فلسطين: 
تبقى البلاد وأجزاء واسعة من بلاد الشام اليوم الثلاثاء وغداً الأربعاء  بأجواء غير مستقرة.

ومن المتوقع أن تبقى درجات الحرارة اليوم الثلاثاء  والليلة القادمة دون معدلاتها السنوية العامة لمثل هذا الوقت من العام بنحو الثلاثة درجات مئوية ويسود جو غائم جزئي في مختلف المناطق وتكون الفرصة سانحة لزخات من الأمطار في مناطق مختلفة من شمال ووسط البلاد وصولاً الى شمال النقب.

وفي يوم الغد الأربعاء تبقى  البلاد تحت تأثير هذه الإضطرابات الجوية ويطرأ إنخفاض طفيف آخر على درجات الحرارة، بحيث تصبح أدنى من معدلاتها لمثل هذا الوقت من العام بحدود 3 درجات مئوية، ويكون الطقس غائماً جزئياً إلى غائم، وبارداً نسبياً نهاراً، وبارداً ليلاً، وتبقى الفرصة مهيأة لتساقط أمطار محلية قد تكون رعدية فوق أجزاء مختلفة من البلاد، وتكون الرياح غربية إلى شمالية غربية معتدلة السرعة تنشط أحيانا.

وفي يوم بعد غد الخميس يطرأ ارتفاع طفيف على درجات الحرارة، بحيث تصبح حول معدلاتها لمثل هذا الوقت من العام، ويكون الطقس غائماً جزئياً، ومائلاً للبرودة نهاراً، وبارداً نسبياً ليلاً، ويحتمل تساقط زخات محلية من الأمطار على بعض المناطق، وتكون الرياح متقلبة الإتجاه خفيفة إلى معتدلة السرعة.

ومن المتوقع أن تعود الحرارة للإنخفاض من جديد يوم الجمعة وتتصبح الفرصة مهيئة لسقوط الأمطار من جديد ويسود جو بارد.

المقالات المنشورة تعبر عن رأي كاتبها فقط، وموقع الملتقى بفسح المجال أمام الكاتب لطرح افكاره االتي كتبت بقلمه ويقدم للجميع مساحة حرة للتعبير نأمل ان تعجبكم