الحالة الجوية اليوم وغداً ونهاية الأسبوع الحالي
المصدر 
طقس فلسطين :

تتاثر البلاد خلال الساعات 96 القادمة باجواء غير مستقرة وإنخفاض ملموس على درجات الحرارة نتيجة حالة من عدم الإستقرار الجوي والمتبوعة بمنخفض جوي بارد بمشيئة الله تعالى.

ومن المتوقع أن تبقى البلاد نهار اليوم الثلاثاء تحت تاثير أجواء دافئة ومعتدلة وحرارة حول المعدلات السنوية العامة لهذا الوقت من العام. ومع ساعات المساء والليل تتغير الأجواء تدريجياً نتيجة حالة من عدم الاستقرار الجوي وتصبح الفرصة مهيئة لسقوط زخات من المطر في بعض المناطق ويصبح الجو بارداً بمشيئة الله تعالى.

ويوم  الغد الأربعاء يطرأ انخفاض على درجات الحرارة، بحيث تصبح أدنى من معدلاتها لمثل هذا الوقت من العام بحدود 4 درجات مئوية، ويكون الطقس غائماً جزئياً إلى غائم، وبارداً نسبياً نهاراً، وبارداً ليلاً،  وتتأثر البلاد تدريجياً بمنخفض جوي  وتتهيأ الفرصة لتساقط زخات متفرقة من الأمطار في مناطق واسعة من الشمال ومناطق الوسط بشكل أقل وتشتد الرياح لتصبح جنوبية غربية إلى غربية .

وفي يوم الخميس تبقى البلاد تحت تاثير هذا المنخفض الجوي وتسود أجواء باردة وماطرة على فترات في معظم المناطق خاصة الشمالية وأجزاء من الوسطى نتيجة حركة الرياح الجنوبية الغربية التي تخدم مناطق الشمال والساحل الأوسط عادة وبشكل اقل باقي المناطق.

وتبقى فرصة ألأمطار حاضرة حتى يوم الجمعة في مناطق مختلفة من البلاد على فترات.

المقالات المنشورة تعبر عن رأي كاتبها فقط، وموقع الملتقى بفسح المجال أمام الكاتب لطرح افكاره االتي كتبت بقلمه ويقدم للجميع مساحة حرة للتعبير نأمل ان تعجبكم