الحالة الجوية اليوم وغداً وحتى يوم الخميس

موقع طقس فلسطين:

تبقى الأجواء خلال هذا اليوم  الإثنين واليومين القادمين مستقرة إلى أبعد الحدود في حين سنشهد تغيراً ملموساً إعتباراً من يوم الخميس بمشيئة الله تعالى.

وفيما يلي الحالة الجوية بشيء من التفصيل:

اليوم الإثنين: يطرأ إنخفاض طفيف على درجات الحرارة، بحيث تصبح حول معدلاتها لمثل هذا الوقت من العام، ويكون الطقس غائماً جزئياً إلى صافٍ، ولطيفاً نهاراً، وبارداً نسبياً ليلاً، وتكون الرياح جنوبية شرقية إلى جنوبية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة.

أما غداً الثلاثاء فيطرأ إنخفاض طفيف على درجات الحرارة، بحيث تصبح حول معدلاتها لمثل هذا الوقت من العام، ويكون الطقس غائماً جزئياً إلى صافٍ، ولطيفاً نهاراً، وبارداً نسبياً ليلاً، وتكون الرياح جنوبية شرقية إلى جنوبية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة.

وفي يوم الأربعاء لن يطرأ تغير كبير على درجات الحرارة، بحيث تبقى حول معدلاتها لمثل هذا الوقت من العام، ويكون الطقس غائماً جزئياً، ولطيفاً نهاراً، وبارداً نسبياً ليلاً، وخلال ساعات الليل يحتمل تساقط زخات محلية من الأمطار على بعض المناطق، وتكون الرياح متقلبة الإتجاه خفيفة إلى معتدلة السرعة.

ومن المتوقع أن تنخفض الحرارة يوم الخميس بشكل واضح لتسود أجواء متقلبة بشكل واضح وتهطل الأمطار في مناطق واسعة من البلاد بمشيئة الله تعالى.

 

المقالات المنشورة تعبر عن رأي كاتبها فقط، وموقع الملتقى بفسح المجال أمام الكاتب لطرح افكاره االتي كتبت بقلمه ويقدم للجميع مساحة حرة للتعبير نأمل ان تعجبكم