الحالة الجوية اليوم وغداً وحتى الخميس
:

من المتوقع بمشيئة الله تعالى أن تشهد فلسطين اليوم الإثنين وغداً الثلاثاء وحتى يوم الخميس إستقراراً كبيراً على الأجواء وفيما يلي الحالة الجوية المتوقعة :

اليوم الإثنين سيطرأ ارتفاع طفيف آخر على درجات الحرارة، مع بقائها أدنى من معدلاتها لمثل هذا الوقت من العام بحدود 3 درجات مئوية، ويكون الطقس غائماً جزئياً، ومائلاً للبرودة نهاراً، وبارداً نسبياً ليلاً، ويحتمل تساقط أمطار محلية على السواحل، وتكون الرياح جنوبية شرقية إلى جنوبية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة.


 
ومع يوم  الغد الثلاثاء يطرأ ارتفاع طفيف آخر على درجات الحرارة، مع بقائها أدنى من معدلاتها لمثل هذا الوقت من العام بحدود 3 درجات مئوية، ويكون الطقس غائماً جزئياً، ومائلاً للبرودة نهاراً، وبارداً نسبياً ليلاً،ويحتمل تساقط أمطار محلية على السواحل، وتكون الرياح جنوبية شرقية إلى جنوبية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة.

ويطرأ ارتفاع طفيف على درجات الحرارة يوم بعد غد الأربعاء بحيث تصبح حول معدلاتها لمثل هذا الوقت من العام، ويكون الطقس غائماً جزئياً، ولطيفاً نهاراً، وبارداً نسبياً ليلاً، وتكون الرياح جنوبية شرقية إلى شرقية خفيفة إلى معتدلة السرعة.

ومن المتوقع أن تتاثر البلاد بحالة من عدم الاستقرار الجوي يوم الخميس ويطرأ انخفاض على درجات الحرارة، بحيث تصبح ادنى من معدلاتها لمثل هذا الوقت من العام بحدود درجتين مئويتين، ويكون الطقس غائماً جزئياً، ومائلاً للبرودة نهاراً، وبارداً نسبياً ليلاً، ويحتمل تساقط امطار محلية على الساحل الشمالي، وتكون الرياح جنوبية شرقية إلى جنوبية غربية معتدلة السرعة تنشط أحيانا.

ومن المتوقع أن تنخفض الحرارة بشكل كبير يوم الجمعة القادم بسبب تأثر البلاد بحالة مطرية جديدة وعودة للأجواء الباردة بشكل واضح بمشيئة الله تعالى.

المقالات المنشورة تعبر عن رأي كاتبها فقط، وموقع الملتقى بفسح المجال أمام الكاتب لطرح افكاره االتي كتبت بقلمه ويقدم للجميع مساحة حرة للتعبير نأمل ان تعجبكم