ريال مدريد يفوز بصعوبة على وقع صافرات استهجان جماهيره
 
ريال مدريد يحقّق فوزاً في غاية الصعوبة على رايو فايكانو 1-0 وهو ما منحه ثالث انتصار له على التوالي في الدوري الإسباني لكرة القدم ودفعه للتقدم للمركز الثالث لكنه فشل ثانية في التألق وكان لزاماً عليه تحمّل صيحات الاستهجان من قبل الجماهير الغاضبة.


سجل بنزيما هدف فوز ريال مدريد (أ ف ب)
حقّق ريال مدريد فوزاً في غاية الصعوبة على رايو فايكانو 1-0 وهو ما منحه ثالث انتصار له على التوالي في الدوري الإسباني لكرة القدم ودفعه للتقدم للمركز الثالث لكنه فشل ثانية في التألق وكان لزاماً عليه تحمّل صيحات الاستهجان من قبل الجماهير الغاضبة.

Ads by ZEDO

وتفوّق الفرنسي كريم بنزيما على مصيدة التسلل التي نصبها رايو بشكل سيء ليسجل الهدف الوحيد في الدقيقة 13.

وكان الألماني طوني كروس قريباً من مضاعفة تقدّم أصحاب الأرض قبل نهاية الشوط الاول عندما سدّد في القائم من خارج منطقة الجزاء.

ووضع الفوز فريق المدرب الأرجنتيني سانتياغو سولاري في المركز الثالث في الترتيب برصيد 29 نقطة متقدماً بفارق نقطة واحدة على اشبيلية صاحب المركز الرابع الذي سيستضيف جيرونا اليوم الاحد ومتراجعاً بنقطتين خلف كل من برشلونة حامل اللقب والمتصدر، الذي سيحل ضيفاً على ليفانتي اليوم أيضاً، وأتلتيكو مدريد.

وتواصلت معاناة ريال، الذي تعرض لصيحات استهجان يوم الاربعاء عقب خسارته 0-3 أمام سسكا موسكو الروسي وهي أسوا هزيمة له على الإطلاق على أرضه في بطولة أوروبية، على الصعيد الدفاعي.

وأضاع الفريق مجموعة من الفرص أمام جاره الذي يصارع لتجنّب الهبوط وفاز مرتين فقط طوال الموسم الحالي.

وكان إيمليانو بيلاسكويز مدافع رايو قريباً من التعادل بضربة رأس قوية إثر ركلة ركنية بعد وقت قليل من هدف بنزيما.

وتطلّب الأمر تصدّي الحارس البلجيكي تيبو كورتوا مرتين لمحاولة خطيرة من المنافس في الوقت بدل الضائع ليحول دون انتزاع رايو لنقطة.

وعلى الرغم من أن بطل أوروبا استطاع إخماد العاصفة، فإنه لم يمنع جماهير "سانتياغو برنابيو" صعبة المراس من إطلاق صيحات الاستهجان تجاه لاعبي فريقها.

 
المصدر : رويترز

المقالات المنشورة تعبر عن رأي كاتبها فقط، وموقع الملتقى بفسح المجال أمام الكاتب لطرح افكاره االتي كتبت بقلمه ويقدم للجميع مساحة حرة للتعبير نأمل ان تعجبكم