عقدت مساء أمس الأربعاء، جلسة لهيئة المجلس المحلي، جرى فيها انتخاب كل من السيد نعيم شحادة (أبو عصام) قائمًا بأعمال الرئيس، والسيد زاهي مساعدة (أبو فادي) نائبًا متفرغًا للرئيس، والأستاذ جريس الياس نائبًا آخر للرئيس.
وقد سادت الجلسة أجواء أخوية استثنائية في اجتماعات مجلسكم المحلي، وفي هذا فضل كبير لجميع أعضاء المجلس دون استثناء الذين أبدوا استعدادًا كبيرًا للتعاون لما فيه مصلحة بلدنا.
هذه الاجواء لم تأت من فراغ، فهي جزء من أجواء المحبة والألفة التي تجتاح بلدنا منذ انتهاء الانتخابات، والتي تعاظمت وانتشرت وفرضت نفسها خلال احتفالات وفعاليات سوق الميلاد (الكريسماس ماركت) التي فاق نجاحها كل التوقعات بمشاركة عشرات آلاف الوافدين، والتي رفعت اسم بلدنا عاليا متلألئًا في سماء منطقتنا وجماهيرنا العربية.
كما ولا شك لدي بأن لهذه الاجواء سيكون أثرًا إيجابيًا كبيرًا على مختلف نواحي حياتنا الاجتماعية والاقتصادية. وهنا أجد من واجبي أن أرفع أسمى آيات الشكر والتقدير والعرفان لكل من تبرّع وتطوّع وعمل ووصل الليل بالنهار، وأخص بالتحية الشباب والصبايا الأبطال الذين التفوا حولنا وحول مجلسهم المحلي لإنجاح هذه الاحتفالات التي رسمت أجمل البسمات على وجوه أطفالنا ووجوهنا جميعًا.

المقالات المنشورة تعبر عن رأي كاتبها فقط، وموقع الملتقى بفسح المجال أمام الكاتب لطرح افكاره االتي كتبت بقلمه ويقدم للجميع مساحة حرة للتعبير نأمل ان تعجبكم