تطورات الحالة الجوية للساعات والأيام القادمة

موقع طقس فلسطين:

تتاثر البلاد اليوم الأربعاء وتحديداً مع ساعات المساء والليلة القادمة بمنخفض جوي سريع سيتركز تأثيره على المناطق الشمالية من البلاد بمشيئة الله تعالى ويمتد تأثيره حتى ظهر يوم الغد الخميس ، حيث سيعود الإستقرار من جديد، وسيسود جو مستقر يوم الجمعة وبشكل اقل يوم السبت.

وفيما يلي الحالة الجوية لليوم الأربعاء والأيام القادمة بالتفصيل بمشيئة الله تعالى:

اليوم الأربعاء: يطرأ انخفاض طفيف على درجات الحرارة، بحيث تصبح حول معدلاتها لمثل هذا الوقت من العام، ويكون الطقس غائماً جزئياً، وباردً نسبياً نهاراً، وبارداً بشكل واضح ليلاً، وخلال ساعات المساء والليل تسقط الأمطار على المناطق الشمالية من البلاد، ويحتمل تساقط زخات محلية من الأمطار على بعض المناطق الوسطى، وتكون الرياح جنوبية غربية معتدلة السرعة تنشط أحيانا.

ويوم الغد الخميس يطرأ انخفاض على درجات الحرارة، بحيث تصبح أدنى من معدلاتها لمثل هذا الوقت من العام بحدود درجتين مئويتين، ويكون الطقس غائماً جزئياً، وبارداً بوجه عام، وتبقى الفرصة مهيأة لتساقط زخات من الأمطار على بعض المناطق الشمالية من البلاد، وتكون الرياح جنوبية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة.

وفي يوم الجمعة يطرأ انخفاض على درجات الحرارة، بحيث تصبح أدنى من معدلاتها لمثل هذا الوقت من العام بحدود درجتين مئويتين، ويكون الطقس غائماً جزئياً، وبارداً بوجه عام، وتبقى الفرصة مهيأة لتساقط زخات من الأمطار على بعض المناطق الشمالية من البلاد، وتكون الرياح جنوبية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة.

ويوم السبت تواصل الحرارة الإنخفاض من جديد بحيث تصبح أدنى من معدلاتها لمثل هذا الوقت من العام بحدود درجتين مئويتين، ويكون الطقس غائماً جزئياً، وبارداً بوجه عام، وتبقى الفرصة مهيأة لتساقط زخات من الأمطار على بعض المناطق الشمالية من البلاد، وتكون الرياح جنوبية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة.

وتتأثر فلسطين إعتباراً من مساء السبت وفجر الأحد بمنخفض جوي جديد.

المقالات المنشورة تعبر عن رأي كاتبها فقط، وموقع الملتقى بفسح المجال أمام الكاتب لطرح افكاره االتي كتبت بقلمه ويقدم للجميع مساحة حرة للتعبير نأمل ان تعجبكم