أنغام وبلقيس فتحي تختاران نفس الفستان من توقيع إيلي صعب

من مجلة سيدتي

 

أنغام بفستان من إيلي صعب - الصورة من حسابها على إنستغرام

هناك العديد من الأسباب التي تدفع النجمات لاختيار فساتين سبقتهن أخريات بارتدائها، فقد يكون التصميم ساحراً، ويصعب مقاومته، أو يكون بتوقيع مصممهن المفضل، والسبب الآخر هو عدم دراية النجمة بظهور غيرها بالفستان نفسه من قبل، وحينها تقع في فخ التكرار دون قصد، وبغض النظر عن الأسباب، تكون النتيجة واحدة، وهو حدوث المقارنة بين الإطلالات، والتساؤل حول اللوك الأفضل بينهن.
اليوم نلقي الضوء على أحدث إطلالات النجمات المكررة، وهي إطلالة أنغام بفستان من توقيع المصمم اللبناني إيلي صعب Elie Saab سبقتها بلقيس فتحي بارتدائه بحوالي شهرين، وهي ليست المرة الأولى التي تحصل فيها هذه المفارقات، فلنكتشف معاً اسرار إطلالاتها.

لِم أثارت إطلالة أنغام الجدل؟


تميز فستان إيلي صعب من مجموعة الأزياء الجاهزة لموسم ما قبل خريف 2023 بلونه الأزرق المرصع بالترتر بالكامل، وبصيحة الكتف الواحد One Shoulder مع كم متناهي الطول ليصل إلى الأرض ويتسم بشق جانبي ليبدو مثل الوشاح على أحد الجانبين، وتميز بقصة تحدد الخصر وتنورة تتسع تدريجياً من أسفل، مزودة بشق أمامي طويل، بالإضافة إلى شق بسيط على الصدر.
ظهرت أنغام بهذا الفستان، بعد مرور شهرين من اختيار بلقيس فتحي له، وتخلت عن القلادة، فهذا التصميم لا يتطلب ارتداءها، ونسقت معه مجوهرات فاخرة من الذهب الأبيض، تتألف من الأقراط الألماسية الطويلة وسوار ألماسي ناعم بتصميم نحيف، بالإضافة إلى مجموعة من الخواتم الفخمة من الذهب الأبيض ومرصعة بالألماس، وقد اختارت مجوهراتها من ماركة إيرام Iram Jewelry. بدت إطلالة أنغام مميزة وجذابة بهذا الفستان.

المقالات المنشورة تعبر عن رأي كاتبها فقط، وموقع الملتقى بفسح المجال أمام الكاتب لطرح افكاره االتي كتبت بقلمه ويقدم للجميع مساحة حرة للتعبير نأمل ان تعجبكم