وسيم بدر: بيان صادر عن المتحدث الرسمي باسم شرطة إسرائيل للإعلام العربي:


 *إستعدادات وجهوزية شرطة إسرائيل في أورشليم القدس للجمعة الأولى من شهر رمضان والتغييرات والترتيبات المرورية*

 سيعمل أكثر من 2،300 شرطي من لواء اورشليم القدس وغيرها  ومحاربي حرس الحدود  وقوات تعزيزات قطرية، تحت قيادة قائد لواء اورشليم القدس، اللواء دورون تورجمان، وسينتشرون غدًا (الجمعة ، 24.3.23) في كافة أرجاء مدينة اورشليم القدس، من أجل الحفاظ على أمن وسلامة الجمهور بما في ذلك المصلين والمحتفلين وجميع سكان المدينة وزائريها الى جانب ضمان النظام العام.  بالإضافة إلى هؤلاء، سيعمل المئات من افراد الشرطة في أورشليم القدس بتشكيلات روتينية.

 ستعمل الشرطة بقوات متزايدة بشكل خاص في المعابر المحيطة بأورشليم القدس، في شرقي المدينة وفي أزقة البلدة القديمة، كل ذلك بهدف منح وتوفير حرية العبادة للعديد من المصلين  والذي يريدون القدوم إلى الأماكن المقدسة، بالتوازي مع الحفاظ على الأمن والنظام العام وتوجيه حركة المرور.

 سيتم تكثيف التشكيلات العاملة على ضمان الأمن، وسيتم تكثيف نشاط الشرطة على الطرقات، بهدف توفير استجابة مثالية لكل سيناريو وتقديم خدمات الشرطة المثلى للجمهور.  في غضون ذلك، ستواصل شرطة إسرائيل العمل على الحفاظ على النظام العام، ومنع الجرائم من أي نوع والتحقيق فيها، وكذلك توجيه الجمهور وتنظيم حركة المرور.

 *فيما يلي تفصيل التغييرات المتوقعة في الترتيبات المرورية غدًا، في أول جمعة من شهر رمضان (29/4):*

 

المقالات المنشورة تعبر عن رأي كاتبها فقط، وموقع الملتقى بفسح المجال أمام الكاتب لطرح افكاره االتي كتبت بقلمه ويقدم للجميع مساحة حرة للتعبير نأمل ان تعجبكم