يان صادر عن المتحدث باسم شرطة إسرائيل للإعلام العربي: 

 تم إطلاق ألعاب نارية باتجاه افراد الشرطة الذين كانوا يعملون في حي العيسوية، حيث تم إلقاء القبض عليهم متلبسين على يد افراد شرطة أورشليم القدس وتم ضبط خلية من الألعاب النارية بحوزتهم، وفي نهاية التحقيق معهم من المتوقع تقديم لائحة اتهام ضدهم اليوم.

 قام افراد مركز  شرطة شاليم في لواء أورشليم القدس، بالتعاون مع افراد شرطة لواء أورشليم القدس  بإلقاء القبض على  مشتبهين اثنين  قبل حوالي أسبوعين، حيث قاما، حسب الاشتباه، بإطلاق ألعاب نارية بشكل مباشر باتجاه افراد الشرطة الذين كانوا يعملون في حي العيسوية، دون وقوع إصابات في افراد الشرطة أو أضرار.

 نتيجة أعمال الشغب التي شملت إطلاق ألعاب نارية ورشق حجارة، والزجاجات الحارقة حيث قام  افراد الشرطة العاملة في حي العيسوية إلى صد مثيري الشغب.

 في وقت ما، حددت القوات العاملة في حي العيسوية المشتبهين وهم  (17، 16 عاماً من سكان شرقي اورشليم القدس) حيث تم إلقاء القبض عليهم.
حاول المشتبهين، الذين لاحظوا افراد الشرطة ومحاربي حرس الحدود بالهروب لاكن دون جدوى، حيث تم إلقاء القبض عليهم أخيرًا  وضبط خلية ألعاب نارية بحوزتهم.
ومن ثم تمت احالتهما إلى التحقيق  في  مركز شرطة شاليم.

 خلال التحقيق، قام محققو محطة شاليم،وبالتهعاون مع خبراء التشخيص الجنائي في لواء أورشليم القدس، بجمع الأدلة والبينات حيث  تم تمديد توقيفهما من حين لآخر في المحكمة لاستكمال كافة 

إجراءات التحقيق المطلوبة في قضيتهما.

 مع انتهاء التحقيق وتشكيل قاعدة أدلة وبينات ضد المشتبه فيهما، تم تمديد توقيفهما حتى اليوم، ومن المتوقع أن تصدر النيابة العامة لائحة اتهام ضدهما.

 ستواصل شرطة إسرائيل العمل بحزم بالقاء القبض على منتهكي القانون العنيفين الذين يخلون بالنظام  وكل من يحاول المس بافراد الأمن أو المدنيين ويعرض حياتهم للخطر - يعرض حياته للخطر.

المقالات المنشورة تعبر عن رأي كاتبها فقط، وموقع الملتقى بفسح المجال أمام الكاتب لطرح افكاره االتي كتبت بقلمه ويقدم للجميع مساحة حرة للتعبير نأمل ان تعجبكم