إطلاق نار باتجاه شخص في دبورية وضبط اسلحة في جارتها ام الغنم

 

 

الصورة من الشرطة

بيان صادر عن المتحدّث باسم شرطة إسرائيل للإعلام العربيّ – لواء الشّمال:

شرطة الشّمال القت القبض على مشتبهَين وشرعت بالتّحقيق في حادثة إطلاق نار باتجاه شخص في دبورية

تلقى مركّز الشّرطة 100 بلاغًا في ساعات الليل حول حادث إطلاق نار باتجاه شخصين في دبورية. نتيجة اطّلاق النّار أصيب شخصان بحالة متوسّطة وطفيفة (وفق مصادر طبيّة).

سارع أفراد شرطة إسرائيل بالوصول إلى مكان الحادث، وباشروا في جمع الأدلّة والبيّنات والقوا القبض على المشتبهَين لتورطهم في حادث اطلاق النار.

المشتبه بهما (29, 26) عامًا تم توقيفهما وستتم احالتهما في وقت لاحق اليوم إلى محكمة الصلح في الناصرة بناءً على طلب الشرطة للنظر في طلب تمديد توقيفهما على ذمّة التّحقيق.

الخلفيّة صراع بين المجرمين.

ضبط 3 أسلحة فجر اليوم والقاء القبض على 5 مشتبه بهم للاشتباه بضلوعهم في حوادث عنف وإطلاق نار في قرية ام الغنم

في إطار المحاربة المستمرة والحازمة لشرطة إسرائيل ضدّ ظواهر الجريمة الخطيرة التي تضرّ بالأمن الشخصي ومن أجل الحفاظ على أمن المواطن المعياري، داهمت العديد من قوات الشرطة صباح اليوم عددًا كبيرًا من الأهداف في قرية ام الغنم.

شارك في النشاط محاربو وحدة الشغب “اليسام” وحرس الحدود وقوات أخرى حيث داهموا عددًا من الأهداف في القرية وقاموا بنشاط التفتيش.

تمّ خلال النشاط ضبط ما يلي:

▪️مسدّسان وأمشاط ذخيرة.
▪️سلاح من نوع “كارل غوستاف”.
▪️توقيف 5 مشتبه بهم.

ستتمّ إحالة 5 المشتبهين خلال اليوم إلى محكمة الصلح في الناصرة بناءً على طلب الشرطة للنظر في طلب تمديد توقيفهم على ذمّة التّحقيق.

شرطة إسرائيل تأخذ حوادث العنف على محمل الجدّ، وسيستخدم أفراد الشرطة جميع الوسائل والطرق المتاحة امامهم من أجل رصد مكان المجرمين العنيفين وتقديمهم إلى العدالة.

المقالات المنشورة تعبر عن رأي كاتبها فقط، وموقع الملتقى بفسح المجال أمام الكاتب لطرح افكاره االتي كتبت بقلمه ويقدم للجميع مساحة حرة للتعبير نأمل ان تعجبكم