إعتدى جنسياً على أخواته الصغيرات واغتصبهن، وكانت أصغرهن تبلغ من العمر (6) سنوات فقط

شرع محققو مديرية دافيد في لواء القدس بالحقيق بشكل سري في أعقاب شبهه ضد أحد سكان البلدة القديمة وهو  في العشرينيات من عمره، في أعقاب تلقي بلاغاً في  الشرطة ضده للاشتباه بارتكابه جرائم جنسية على مر السنين ضد شقيقتيه الأصغر سناً تحت سن (12).

أثناء إجراءات التحقيق، وحتى قبل أن يتم إلقاء القبض على المشتبه، تم جمع الأدلة والبينات على يد المحققين، حيث تعززت الشكوك ضده بجرائم جنسية، وافعال مشينه ضد قاصر دون سن (14) عام في الأسرة.

بحسب نتائج التحقيق والبينات، فإن المشتبه اعتدى جنسياً على أخواته في عدة حالات على مدار السنوات. حيث انه ارتكب الأفعال ضد أحد شقيقاته عندما كانت تبلغ من العمر (6) سنوات فقط، بالإضافة لعدة حالات أخرى التي حدثت بشكل متكرر مع مرور الوقت.

في بداية الشهر، تم إلقاء القبض على المشتبه على يد افراد شرطة مديرية دافيد، ومن ثم إحالته الى التحقيق، حيث تم تمديد توقيفه من حين لآخر في المحكمة. بعد انتهاء إجراءات التحقيق في الشرطة، وتشكيل قاعدة أدلة بينات ضده، قدمت النيابة العامة في الأيام الأخيرة تصريح مدعٍ، بهدف تقديم  لائحة إتهام ضده اليوم من قبل النيابة العامة، حيث تم تمديد توقيفه حتى اليوم (الأحد).

صرح ضابط قسم التحقيق في مديرية دافيد، الرائد إلياشيف جهلي قائلاً: “فور تلقينا البلاغ في الشرطة، قمنا بالعمل لكشف جرائم جنسية مستمرة وخطيرة التي قام بها المشتبه ضد شقيقتيه، وهي أفعال حدثت على مدار السنوات القليلة الماضية. حيث قمنا بإجراءات التحقيق بالحساسية المطلوبة، وجمعنا الأدلة والبينات، حيث تعززت خطورة الشبهة الموجهة ضد المشتبه بارتكابه الجرائم الجنسية، بما في ذلك جريمة الاغتصاب. لقد قمنا بكل ما في وسعنا من أجل تقديم المشتبه به الذي ارتكب هذه الجرائم من أجل تقديمة إلى العدالة، ومن المتوقع هذه الأيام تقديم لائحة إتهام ضده.

المقالات المنشورة تعبر عن رأي كاتبها فقط، وموقع الملتقى بفسح المجال أمام الكاتب لطرح افكاره االتي كتبت بقلمه ويقدم للجميع مساحة حرة للتعبير نأمل ان تعجبكم