تحرّكت مصلحة الضرائب والشرطة ضد دافعي ضرائب مقار للشرطة في كفر قرع وآرا وعررة. 9 سيارات فارهة محجوزة ومصادرة *
تواصل مصلحة الضرائب وشرطة إسرائيل أنشطتها العملياتية كجزء من النضال الوطني للتعامل مع الجريمة في المجتمع العربي ، من أجل تعزيز الحوكمة والردع. مساء أمس (الثلاثاء) تحرك أعضاء وحدة تطبيق التحصيل الوطني في مصلحة الضرائب (حتسلاف) وأعضاء إدارة تطبيق ضريبة القيمة المضافة في الخضيرة وبالتعاون مع ضباط شرطة قضاء حوف في كفر قرع وعررة وعررة في تحصيل ديون الخضيرة. مكاتب ضريبة القيمة المضافة ومسئول تقدير الخضيرة.

وسبق النشاط إعداد وجمع معلومات استخبارية لكشف المتهربين من الضرائب من قبل موظفي دائرة تطبيق ضريبة القيمة المضافة في الخضيرة ، بما في ذلك دافعي الضرائب الذين هم أيضا مستهدفون للشرطة فيما يتعلق بمخالفات من مناطق أخرى. و 3.3 مليون شيكل أخرى للدخل ضريبة. تم إجراء هذا النشاط كجزء من عملية ضريبة القيمة المضافة ربع السنوية التي تضمنت أنشطة التحصيل والتنفيذ في جميع أنحاء الدولة.

بالإضافة إلى موظفي مصلحة الضرائب ، شارك في النشاط طاقان حدوديان وسيارة شرطة وثلاث مقطورات تستخدم لحجز وضبط السيارات الفاخرة ، حيث تم ضبط وحجز 9 سيارات فارهة جميعها مملوكة لمدينين لضريبة القيمة المضافة ، اثنتان منها. الذين تراكمت عليهم أيضًا ديون ضرائب الدخل.

ستستمر مصلحة الضرائب وشرطة إسرائيل في زيادة إنفاذ القانون في مجال الجريمة الاقتصادية ، كجزء من مكافحة الجريمة في المجتمع العربي ، من أجل كشف وانهيار البنية التحتية الاقتصادية لمرتكبي الجرائم التي تضر بشعور المواطنين الأمان.
25.5.20 *

المقالات المنشورة تعبر عن رأي كاتبها فقط، وموقع الملتقى بفسح المجال أمام الكاتب لطرح افكاره االتي كتبت بقلمه ويقدم للجميع مساحة حرة للتعبير نأمل ان تعجبكم