أفاد المتحدث الرسمي باسم شرطة إسرائيل للإعلام العربي في بيان صحفي وصل افراد شرطة لواء الشمال برفقة الكلبة "لينا" إلى منزل أحد مسببي الجريمة

في لواء الشمال وضبطوا أثناء تفتيش المكان، أكثر من كيلوغرامين من المواد المشتبهة كمخدرات خطرة والعشرات من حبات الذخيرة بمختلف أنواعها " .
واوضح بيان الشرطة في التفاصيل أنه " وصل افراد شرطة لواء الشمال يوم أمس الموافق 12/7/23، لتفتيش منزل في منطقة طمرة . مع دخول باحة المنزل أشارت الكلبة "لينا" التي قادت القوة إلى مكان في باحة المنزل، وأثناء التفتيش الذي قام به رجال الشرطة عثر هناك على عشرات حبات الذخيرة بالإضافة إلى أكثر من كيلوغرامين من المواد المشتبهة كمخدرات خطرة من نوع الحشيش " .
واضاف بيان الشرطة: "مع نهاية النشاط، تم إلقاء القبض على المشتبَهَيّن المتورطيَّن (17 و 24 عاما) وأحيلا التحقيق معهما في مركز الشرطة في مدينة طمرة واليوم من المتوقع أن تطلب الشرطة تمديد توقيفهما في محكمة الصلح عكا .
تعمل شرطة إسرائيل بكل الوسائل المتاحة لها من أجل الوصول إلى الجهات التي تتاجر بالمخدرات الخطرة وتوزعها. يتم توجيه جزء كبير من الجهود إلى تحديد مواقع موزعي المخدرات الخطرة بين المراهقين، وهو نشاط إجرامي الذي يجلب المزيد والمزيد من الشباب إلى دورة استهلاك المخدرات الخطرة. دائرة تتجاوز المخاطر الإبداعية الكامنة فيها، غالبًا ما تتدهور إلى الإدمان، وتعاطي المخدرات ، والارتباط بالعناصر الإجرامية ، والابتعاد عن مسار الحياة المعياري" .

المقالات المنشورة تعبر عن رأي كاتبها فقط، وموقع الملتقى بفسح المجال أمام الكاتب لطرح افكاره االتي كتبت بقلمه ويقدم للجميع مساحة حرة للتعبير نأمل ان تعجبكم