بيان صادر عن المتحدث باسم شرطة إسرائيل للإعلام العربي:

توثيق- في إطار نشاط لافراد شرطة لواء أورشليم القدس تم إلقاء القبض على فلسطينيين يقيمان بشكل غير القانوني، ودون رخصة قيادة، حيث قاما بسرقة سيارة، وحاولا الهرب بها وقيادتها بشكل متهور إلى منطقة يهودا والسامرة.

 في نشاط إستباقي وحازم لافراد مركز شرطة النبي يعقوب في لواء أورشليم القدس الليلة الماضية، حيث لاحظ افراد الشرطة أن سيارة مشبوهه تسير بإتجاه حزما شمالي أورشليم القدس. 

قام افراد الشرطة بإحباط سرقة السيارة  التي خطط المشتبهين لسرقتها ونقلها الى منطقة يهودا والسامرة.

 في مرحلة ما، لاحظ المشتبه  افراد الشرطة أثناء قيادته بشكل متهور، حيث حاول القيادة الى الخلف من أجل الهرب من افراد الشرطة ولاكن دون جدوى.

 في إطار نشاط تفتيش السيارة المسروقة،  تم ضبط جهاز كمبيوتر، وجهاز  لكسر الزجاج، حيث تم إلقاء القبض على المشتبهين على يد افراد الشرطة، ومن ثم تمت إحالتهما الى التحقيق في مركز شرطة النبي يعقوب.

 تمت إحالة المشتبهين اللذين تم إلقاء القبض عليهما خلال نهاية الأسبوع وهما فلسطينيين (30_40 عام) من سكان يهودا والسامرة يقيمان في إسرائيل بشكل غير القانوني، ودون رخصة قيادة الى المحكمة بغرض تمديد توقيفهما، حيث تم تمديد توقيفهما حتى يوم 5.3.24 على ذمة التحقيق.

 سيواصل افراد شرطة لواء أورشليم القدس العمل بحزم ضد مجرمي الممتلكات، وخاصة ضد لصوص السيارات الذين يمسون بأمن وسلامة الجمهور وممتلكاتة.

 

المقالات المنشورة تعبر عن رأي كاتبها فقط، وموقع الملتقى بفسح المجال أمام الكاتب لطرح افكاره االتي كتبت بقلمه ويقدم للجميع مساحة حرة للتعبير نأمل ان تعجبكم