الناطقون بلسان الشرطة (القدس):

وقاموا بإلقاء الزجاجات الحارقة والحجارة على حافلة وعلى قوات الشرطة وتم اعتقالهم للتحقيق معهم. ومن المتوقع صدور لائحة اتهام بحقهم اليوم.

في الأسابيع الأخيرة ، تم إجراء تحقيق في الوحدة المركزية في لواء القدس في أعقاب حادث تم خلاله إلقاء زجاجات حارقة وحجارة على حافلة في حي الطور شرقي القدس بتاريخ 6/12/22 ، مما أدى إلى وقوع أضرار. إلى الحافلة (لم تقع إصابات).

فور وقوع الحادث ، وصلت قوات الشرطة وحرس الحدود إلى مكان الحادث ، وقاموا برشق الحجارة أيضًا واضطروا إلى العمل على إعادة النظام ، وفي نفس الوقت تم فتح تحقيق على النحو المذكور.

خلال التحقيق الذي أجراه محققو شرطة محافظة القدس ، بتاريخ 12.14 ، ألقى محققو الوحدة المركزية وشرطة محافظة القدس القبض على اثنين من المشتبه بهم من سكان الحي ، يبلغان من العمر حوالي 16 عامًا ، وتم تحويلهما إلى تحقيق الشرطة. بعد أيام قليلة من اعتقالهم ، الذي مدد وقتها لمواصلة التحقيق ، تم اعتقال مشتبه به آخر يبلغ من العمر 16 عامًا من حي الطور ونقله للاستجواب.

جمع المحققون خلال التحقيق أدلة وشهادات ضد المشتبه بهم الثلاثة الذين تم اعتقالهم وتم تمديد حبسهم من حين لآخر لاستنفاد تحقيقهم الذي كان جاهزًا للانتهاء حاليًا وكما ذكر ، من المتوقع اليوم أن تقدم النيابة ملفًا. لائحة الاتهام ضدهم على أفعالهم.

في الوقت نفسه ، يستمر التحقيق في مخالفة الأمر الذي تضمن الأضرار التي لحقت بالحافلة ، وخلال الأيام القليلة الماضية ، تمكنت اليد الطويلة للشرطة من تحديد مكان واعتقال اثنين من المشتبه بهم الآخرين الذين كانوا هاربين ، في الاشتباه في مناطق دائرة الرقابة الداخلية وتم تحويلهم الى تحقيق الوحدة المركزية في لواء القدس والتحقيق في قضيتهم مستمر.

ستواصل شرطة إسرائيل العمل بحزم ضد حوادث العنف والفوضى التي تضر بالسلامة العامة والممتلكات. إن اليد الطويلة للشرطة ، مع الجمع بين القدرات والصلاحيات المهنية والاستفادة منها ، ستحدد المتورطين في هذا للتحقيق وملاحقتهم وفقًا لذلك.

المقالات المنشورة تعبر عن رأي كاتبها فقط، وموقع الملتقى بفسح المجال أمام الكاتب لطرح افكاره االتي كتبت بقلمه ويقدم للجميع مساحة حرة للتعبير نأمل ان تعجبكم