بيان صادر عن المتحدث باسم شرطة إسرائيل للإعلام العربي، - وحدة الإنقاذ في مديرية عتسيون يهودا . 

أنقذ متطوعو وحدة الإنقاذ في منطقة عتسيون-يهودا التابع لشرطة إسرائيل، وبمساعدة افراد مركز شرطة ماتي يهودا منذ وقت قصير متنزهة تبلغ من العمر (55) عام، حيث أصيبت في الجزء السفلي من جسدها أثناء تنزهها في جبال أورشليم القدس.

 عمل متطوعو وحدة الإنقاذ  عتسيون-يهودا التابعة لشرطة إسرائيل مؤخراٌ على إنقاذ متنزهه تبلغ من العمر (55) عام من سكان مدينة عكا التي أصيبت في كاحلها  أثناء تنزهها في عين عوزي في جبال أورشليم القدس، ولم تتمكن من مواصلة سيرها.

 وصل متطوعو الوحدة إلى المكان في عمق المنطقة وقدموا لها العلاج الطبي الأولي، وفي وقت لاحق تم إنقاذها باستخدام نقالة خاصة من قبل متطوعي وحدة الإنقاذ، وبمساعدة افراد مركز شرطة مقر يهودا، حيث تمت احالتها إلى سيارة إسعاف نجمة داود الحمراء التي كانت تنتظر خارج المسار لتلقي المزيد من العلاج الطبي، حيث وصفت حالتها بالطفيفة وكسر في الكاحل، وتتم الآن إحالتها إلى مستشفى هداسا عين كارم على يد نجمة داود الحمراء لمواصلة تلقي العلاج الطبي.
 ------------
 مرفق- صورة لوحدة الإنقاذ عتسيون- يهودا.

المقالات المنشورة تعبر عن رأي كاتبها فقط، وموقع الملتقى بفسح المجال أمام الكاتب لطرح افكاره االتي كتبت بقلمه ويقدم للجميع مساحة حرة للتعبير نأمل ان تعجبكم